اليوم الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 - 5:46 مساءً

 

 

أضيف في : السبت 30 أغسطس 2014 - 4:56 صباحًا

 

اليوم الإقليمي للإعلام و التواصل بتارودانت

اليوم  الإقليمي للإعلام و التواصل  بتارودانت
بتاريخ 30 أغسطس, 2014

الجمعة 29/08/2014

افتتحت عشية اليوم الجمعةبعمالة تارودانت أشغال اليوم الإقليمي للإعلام و التواصل المنظم من طرف عمالة اقليم تارودانت تحت شعار”اعلام القرب وإشكاليات التنمية المحلية: شارك فيها فاعلون اعلاميون وصحافيون وكذا مديرو المواقع الالكترونية بالإقليم و المراسلون الصحفيون ،والذي يمتد على مدى يومي :29 و30 غشت 2014 بالمدرسة الجماعاتية بجماعة تيوت شرق مدينة تارودانت على بعد 25 كلم .

الجلسة الافتتاحية التي تمت بالقاعة الكبرى لعمالة تارودانت ولم تتجاوز بضع دقائق تميزت بحضور عامل اقليم تارودانت فؤاد لمحمدي الذي حيى صحفيي الإقليم بكلمة تحية وتقدير للجسم الصحفي كما شاركهم كأس شاي مع أخذ بعض الصور التذكارية ،لتنطلق بعد ذالك الحافلات المخصصة لنقل الصحفيين صوب مقر المدرسة الجماعاتية بتيوت.
image
بالمدرسة الجماعاتية وفي ذات العشية تم تقسيم الصحفيين و المراسلين الصحفيين الى ورشتين تقنيتين :
image
-ورشة حول:تقنيات الاعلام الالكتروني أطرها الأستاذ عزيز الطالبي
-ورشة حول:تقنيات التحرير الالكتروني أطرها الأستاذ المحفوظ أيت صالح
image
-بعد ذالك تم عقد ندوة حول:الممارسات المخلة في الاعلام الالكتروني: أدارها الزميل :أريدص ورد الدين والتي أطرها كل من :أحمد الحدري- المحفوظ أيت صالح – السعيد العسري
هذا و قد اختتمت الندوة على الساعة 10:30ليلا بفتح باب النقاش الذي شارك فيه مجموعة من الصحفيين والمراسلين بإقليم تارودانت انصب جله حول مناقشة و مسائلة المداخلات التي أطر بها الأساتذة الندوة.

تارودانت نيوز
أحمد الحدري
image
imageimage
imageimageimageimageimageimageimageimage

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.