اليوم الجمعة 19 يوليو 2019 - 6:55 مساءً
أخبار اليوم
أكادير: افتتاح المعرض الوطني للمنتوجات المحلية            الطريقة الصوفية العلوية المغربية …تقرير حول الاحتفال السنوي بموسم مولاي إدريس الأكبر            تارودانت: مبادرة خيرية بمناسبة الدخول المدرسي 2019/2020 بجماعة اوزيوة            بلاغ الفريق الإتحادي بالجماعة الترابية تارودانت للرأي العام .            الثانوية التقنية بتارودانت بلا طريق معبدة ولا انارة عمومية وبلا تجهيزات ..فمتى يتحرك مسئولي تارودانت ؟            قبائل البيضان بين المكون القبلي والمكون الوطني.            الأطفال والمراهقون من ذوي التثلث الصبغي في أكادير يحتفون بنهاية الموسم التكويني            تارودانت …الأساتذة المصاحبون ينظمون يوما دراسيا حول آلية المصاحبة            بين الفرجة والتسلية غابت التنمية في تارودانت            تارودانت : المقاهي المجاورة تغرق حرم صاحبة شارة اللواء الأخضر الدولية بالأزبال .           

 

 

أضيف في : الأحد 31 أغسطس 2014 - 11:36 صباحًا

 

مقتل وإصابة 11 شخصا فى انفجار مبنى بالعاصمة الفرنسية باريس

مقتل وإصابة 11 شخصا فى انفجار مبنى بالعاصمة الفرنسية باريس
بتاريخ 31 أغسطس, 2014

2014-08-31

أعلنت مصادر متطابقة مقتل طفل وإصابة عشرة أشخاص آخرين بجروح اليوم الأحد فى انهيار مبنى من أربعة طوابق صباح اليوم الأحد فى روسنى- سو- بوا بالمنطقة الباريسية نتيجة انفجار ناجم عن الغاز على ما يبدو.
وقال مسئول منطقة سين-سان-دنى فيليب غالى لوكالة فرانس برس أن أربعة من الجرحى فى حالة خطرة. وقال وزير الداخلية الفرنسى برنار كازنوف الذى تفقد مكان الانفجار “لقد نجم الانفجار عن تسرب للغاز على ما يبدو، ثمة آثار عصف يحمل على الاعتقاد بحصول ذلك”.
لكنه دعا إلى “توخى الحذر” إذ لا تتوافر فى الوقت الراهن “أى معلومة أكيدة تتعلق بسبب هذا الانفجار”، وأكد المسئول من جهته وجود “فرضية قوية” عن تسرب للغاز أدى إلى حصول هذه الكارثة.
وقال رجل إطفاء “نتوقع العثور على مزيد من الضحايا تحت الأنقاض”، معتبرا أن من الممكن العثور على أشخاص ما زالوا أحياء تحت الأنقاض خلال فترة تمتد ما بين 12 إلى 24 ساعة. وتبحث فرق الإنقاذ عن ستة راشدين وخمسة أطفال، كما قال المدير.

تاوردانت نيوز

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.