اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018 - 8:36 صباحًا
أخبار عاجلة
المديرية الإقليمية بكلميم تعتزم تنظيم حفل التميز بحلة جديدة            مركز موارد التعليم الأولي بمديرية تارودانت ينظم مسابقات في حفظ وتجويد القرآن الكريم            المجتمع المدني باقليم تارودانت يتعزز بجمعية الدفاع عن المستهلك وحماية البيئة            بالصور.. رنا عتيق تخوض اولى تجاربها التمثيلية في “حالة”            طقوس ليلة القدر تدخل الفرحة على أطفال وفتيات مركز حماية الطفولة للاأمينة بتارودانت‬            أكادير: السيد محمد جاي منصوري مديرا جديدا للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة‎            عشر سنوات من مھرجان فیدادوك …‎عشر سنوات من الفیلم الوثائقي بالمغرب            الخيمة الشعرية الرمضانية عادة لنادي القلم المغربي لكريم الشعراء            أكادير : فريق كهربائيي سوس يحرز لقب دوري الشبيبة العاملة للمرة الثالثة على التوالي            مستجدات النسخة الثالثة من مسابقة جواهر القرآن الإقليمية لحفظ وتجويد القرآن الكريم بتارودانت           

 

 

أضيف في : السبت 6 سبتمبر 2014 - 9:06 مساءً

 

تعزية وفاة المرحوم أحمد البركة

تعزية وفاة المرحوم أحمد البركة
بتاريخ 6 سبتمبر, 2014

السبت :06شتنبر2014
انتقل الى عفو الله ورحمته الاخ أحمد بن المختار البركة مساء يوم الأربعاء الماضي 03/09/2014عن عمر يناهز حوالي 65 سنة بعد معانات مع المرض لم ينفع معه علاج ،وقد ووري جثمانه بمقبرة الشراردة ببلدية أولاد التايمة اقليم تارودانت.
وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم أحمد الحدري أصالة عن نفسه ونيابة عن كل أفراد عائلة الحدري وأيت الحيسن وطاقم جريدة تارودانت نيوز بأحر التعازي والمواسات القلبية لزوجة الفقيد الأخت :ربيعة الباز وأبنائه،ميلود والمختار وفاطمة وبشرى وسميرة ونادية وعبدالغفور ونهى ،ولأصهاره ولكل أفراد عائلة الباز والعشاري والبركة، ولكل معارفه وأصدقائه وأقربائه.
سائلين الله عزو جل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان .إنا لله وإنا إليه راجعون.

تارودانت نيوز

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.