اليوم الأحد 17 فبراير 2019 - 6:30 صباحًا
أخبار اليوم
تارودانت: قافلة طبية متعددة التخصصات تقدم خدماتها لفئة البقالة وأسرهم            مشروع “تحدي القراءة العربي” موضوع لقاء تواصلي بالمديرية الإقليمية تارودانت            لارا كروفت العرب غيثة الحمامصي تشارك ببطولة فيلم أخناتون في مراكش            إستمرارية القرارات والبرامج والإلتزامات من إستمرارية المرفق العمومي            على خطى الشاب خالد.. المغربي الشاب كاديل يغني “أنا نبغيها” في عيد الحب (فيديو)            يوم طبي لفائدة أسرة التعليم بتارودانت و النواحي            بالصور.. ميسون صدقي: لم اتوقع اقتباس شركة ام بي سي فكرة كليبي الاخير “ناهيتها”            البيان الختامي الصادر عن ندوة القطاع النسائي لجبهة القوى الديمقراطية في موضوع: ” تعديل قانون الأسرة وبناء النموذج التنموي المأمول”.            إفتتاح دوري الصداقة الدولي في نسخته الأولى تارودانت. بقلم سعيد الهياق            الإقصائيات الإقليمية للمسابقة المدرسية الأولى للشطرنج           

 

 

أضيف في : السبت 6 سبتمبر 2014 - 9:06 مساءً

 

تعزية وفاة المرحوم أحمد البركة

تعزية وفاة المرحوم أحمد البركة
بتاريخ 6 سبتمبر, 2014

السبت :06شتنبر2014
انتقل الى عفو الله ورحمته الاخ أحمد بن المختار البركة مساء يوم الأربعاء الماضي 03/09/2014عن عمر يناهز حوالي 65 سنة بعد معانات مع المرض لم ينفع معه علاج ،وقد ووري جثمانه بمقبرة الشراردة ببلدية أولاد التايمة اقليم تارودانت.
وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم أحمد الحدري أصالة عن نفسه ونيابة عن كل أفراد عائلة الحدري وأيت الحيسن وطاقم جريدة تارودانت نيوز بأحر التعازي والمواسات القلبية لزوجة الفقيد الأخت :ربيعة الباز وأبنائه،ميلود والمختار وفاطمة وبشرى وسميرة ونادية وعبدالغفور ونهى ،ولأصهاره ولكل أفراد عائلة الباز والعشاري والبركة، ولكل معارفه وأصدقائه وأقربائه.
سائلين الله عزو جل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان .إنا لله وإنا إليه راجعون.

تارودانت نيوز

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.