اليوم الخميس 16 أغسطس 2018 - 11:12 مساءً
أخبار اليوم
تارودانت : عامل اقليم تارودانت يشرف على إعطاء الانطلاقة لمجموعة مشاريع تنموية تخليدا لذكرى ثورة الملك والشعب وذكرى عيد الشباب .            انطلاق فعاليات مهرجان السنوسية بقرية با محمد            رئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية يوسف شيري يواصل لقاءاته التواصلية من باريس            مدينة أكادير تحتضن فعاليات النسخة الثالثة من مهرجان «fashion amazigh»            أيها الزوجان.. هذا ما لم يخبركما به أحد عن الزواج            اقليم تارودانت …أزمة عطش غير مسبوقة بأغلبية جماعات الاقليم            عاصفة صحراوية تخرب المعبر الجزائري الموريتاني قبل تدشينه            ما نصيب دوار ” اكرور وشن ” بقيادة الصفاء من المبادرة التنمية البشرية ياحكام الإقليم            هل تم الاستغناء عن خدمات مركز القاضي المقيم بماسة ؟            المندوب السامي للمياه والغابات مطالب بفتح تحقيق عاجل ……           

 

 

أضيف في : الأحد 7 سبتمبر 2014 - 3:54 مساءً

 

أجواء حفل تكريم رئيس المحكمة الابتدائية بتارودانت

أجواء حفل تكريم رئيس المحكمة الابتدائية بتارودانت
بتاريخ 6 سبتمبر, 2014

السبت:06/09/2014
بعد تكريم الصحافة الإقليمية خلال اليوم الإقليمي للإعلام والتواصل المنظم أخيرا من قبل عمالة تارودانت ، والذي أسال الكثير من المداد مابين مرحب مشجع ومنتقد،من جديد عامل اقليم تارودانت يكرم.
شهدت قاعة عمالة تارودانت عشية أمس الجمعة 05/09/2014 حفل تكريم السيد رئيس المحكمة الابتدائية بتارودانت الاستاذ :عز الدين الخو الذي انتقل بنفس الصفة لمحكمة انزكان، والى جانبه تم تكريم كل من:الأستاذ أيت هماد محمد قاضي مقيم بأولاد التايمة الذي انتقل رئيسا للمحكمة الابتدائية بطانطان
والأستاذ أقدار المحجوب نائب رئيس المحكمة الابتدائية بتارودانت الذي رقي الى منصب رئيس المحكمة الابتدائية بزاكورة
بالاضافة للمدير الإقليمي للتجهيز :السيد مبارك فنشا الذي انتقل الى مدينة أكادير.
الحفل البهيج هذا حضره كل من الاستاذ عبدالله الجعفري رئيس محكمة الاستئناف بأكادير ،و الأستاذ :النوراني عثمان نقيب هيئة المحامين بأكادير، والأستاذ :عبد الكبير الباز وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بتارودانت ،والأستاذ:مصطفى المتوكل رئيس بلدية تارودانت ،بالاضافة لمجموعة الأساتذة المحامين و ممثلي وسائل الاعلام المحلية و بعض المنتخبين ورؤساء المصالح الخارجية وبعض الأعيان.

تميز الحفل الذي ترأسه السيد عامل اقليم تارودانت فؤاد لمحمدي بكلمة الترحيب بالحضور التي ألقاها سيادته،منوها من خلالها بخصال الأستاذ عز الدين الخورئيس المحكمة و التي شملت كل معاني النزاهة والأخلاق الرفيعة والثقافة الواسعة والسماحة التي يتصف بها المحتفى به متمنيا له النجاح والتوفيق في مكان عمله الجديد، كما أشاد بخصال باقي الأساتذة المكرمين الى جانبه.
من جهة أخرى تناول الكلمة في حق المحتفى به كل من الاستاذ عبد الله الجعفري و الاستاذ أيت هماد محمد ، والأستاذ عبد الكبير الباز والأستاذ النوراني اللذين أشادوا بخصال الاستاذ عز الدين الخو، كما توجهوا بالشكر لعامل الإقليم الذي يعتبر دعامة أساسية لتشجيع المسؤولين الإقليميين على العمل و المثابرة.
image
من جهته تناول الكلمة الأستاذ المحتفى به :عز الدين الخوالذي تقدم بالشكر والامتنان لعامل الإقليم على هذه الالتفاتة ذات المعاني الكبيرة التي تجسد بالملموس روح التعاون التي تطبع عمل مؤسسة القضاء ومؤسسة السلطة الإقليمية لما فيه خير المواطنين بهذا الإقليم، كما تقدم بالشكر لباقي زملائه في سلك القضاء.
image
هذا وتعتبر كلمة الأستاذ النوراني عثمان نقيب هيئة المحامين بالجهة الجنوبية خلاصة لكل ما قيل وما يجب أن يقال في هذه المناسبة اذ أشار فيها للعهد الماضي الذي اتسم بنوع من الشنآن ما بين مؤسسة العدالة ووزارة الداخلية ،مشيرا الى أن التقليد الذي شرع السيد عامل اقليم تارودانت في ترسيخه بهذا الإقليم من خلال التواصل البناء الذي بناه مع الجميع يعتبر نموذجيا ويجب أن يعمم بكل عمالات المغرب وأن يحدو حدوه كل العمال خلال ممارساتهم لسلطاتهم ، مؤكدا أن هذه سنة حميدة سنها عامل اقليم تارودانت السيد فؤاد لمحمدي وهو مشكور عليها .
هذا وقد اختتم الحفل بتسليم عامل الإقليم لهدايا تذكارية للمحتفى بهم جسدت بحق روابط المحبة والتقدير والاعتراف بالكفاءة المهنية للمكرمين من لدن ممثل صاحب الجلالة على اقليم تارودانت.

تارودانت نيوز
أحمد الحدري
imageimageimageimageimage

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.