اليوم الأحد 23 سبتمبر 2018 - 3:55 مساءً
أخبار اليوم
تارودانت :عامل صاحب الجلالة يتفقد مجموعة من المشاريع التنموية بجماعة املمايس .            لا يفوتك سيدتي .. ماسك العسل والشوفان للعناية بالبشرة قبل النوم            بيان التضامن الجامعي المغربي حول الدخول المدرسي            مدرسة علوم المهندس تمثل المغرب في ملتقى اسطنبول الدولي للاختراعات            المنظمة المغربية للاغاثة والانقاذ بسيدي موسى الحمري تنظم دورات تكوينية في الإسعافات الأولية            المجلس الجماعي لتارودانت يعقد دورته العادية لشهر أكتوبر وهذا جدول أعمالها            النقابة الوطنية للتعليم /ك د ش تدعو الى وقفة احتجاجية امام المديرية الاقليمية بتارودانت دفاعا عن كرامة نساء ورجال التعليم والمدرسة العمومية            عامل اقليم تارودانت يشرف على تقديم مجموعة مشاريع تنموية باقليم تارودانت على هامش الدورة الثانية ل مهرجان “الصبار إداومحمود”            مرة اخرى سلمى بلقائد تصنع الحدث بتافرات المولود تزنيت            أعضاء المجلس الإقليمي لتارودانت يطالبون بضرورة كشف حقيقة ملف النقل المدرسي           

 

 

أضيف في : الإثنين 8 سبتمبر 2014 - 12:30 صباحًا

 

ألمانيا تنجو بأعجوبة من اسكتلندا

ألمانيا تنجو بأعجوبة من اسكتلندا
بتاريخ 8 سبتمبر, 2014

الاثنين:08/09/2014
سجل توماس مولر لاعب المانيا هدفين ليقود بطل العالم للفوز 2-1 على ضيفه منتخب إسكتلندا أمس الاحد في مباراة شابها التوتر في افتتاح مشوار تصفيات بطولة اوروبا 2016 لكرة القدم.
وسجل مولر من ضربة رأس في الدقيقة 18 لتبدو المانيا في طريقها لانتصار مريح بعدما لاحت لها العديد من الفرص في الشوط الاول.
لكن ايكيتشي آنيا السريع باغت الفريق المضيف بهدف رائع في الدقيقة 66 ليدرك التعادل قبل ان يستعيد مولر المقدمة لالمانيا مستغلا ارتباكا دفاعيا بعدها بأربع دقائق مستفيدا من ركلة ركنية.
بهذا الفوز تحصل المانيا على ثلاث نقاط في المجموعة الرابعة التي تضم ايضا جبل طارق الوافد الجديد وبولندا وايرلندا وجورجيا.

تارودانت نيوز

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.