اليوم الأحد 17 فبراير 2019 - 7:44 مساءً
أخبار اليوم
تارودانت: قافلة طبية متعددة التخصصات تقدم خدماتها لفئة البقالة وأسرهم            مشروع “تحدي القراءة العربي” موضوع لقاء تواصلي بالمديرية الإقليمية تارودانت            لارا كروفت العرب غيثة الحمامصي تشارك ببطولة فيلم أخناتون في مراكش            إستمرارية القرارات والبرامج والإلتزامات من إستمرارية المرفق العمومي            على خطى الشاب خالد.. المغربي الشاب كاديل يغني “أنا نبغيها” في عيد الحب (فيديو)            يوم طبي لفائدة أسرة التعليم بتارودانت و النواحي            بالصور.. ميسون صدقي: لم اتوقع اقتباس شركة ام بي سي فكرة كليبي الاخير “ناهيتها”            البيان الختامي الصادر عن ندوة القطاع النسائي لجبهة القوى الديمقراطية في موضوع: ” تعديل قانون الأسرة وبناء النموذج التنموي المأمول”.            إفتتاح دوري الصداقة الدولي في نسخته الأولى تارودانت. بقلم سعيد الهياق            الإقصائيات الإقليمية للمسابقة المدرسية الأولى للشطرنج           

 

 

أضيف في : الإثنين 8 سبتمبر 2014 - 12:30 صباحًا

 

ألمانيا تنجو بأعجوبة من اسكتلندا

ألمانيا تنجو بأعجوبة من اسكتلندا
بتاريخ 8 سبتمبر, 2014

الاثنين:08/09/2014
سجل توماس مولر لاعب المانيا هدفين ليقود بطل العالم للفوز 2-1 على ضيفه منتخب إسكتلندا أمس الاحد في مباراة شابها التوتر في افتتاح مشوار تصفيات بطولة اوروبا 2016 لكرة القدم.
وسجل مولر من ضربة رأس في الدقيقة 18 لتبدو المانيا في طريقها لانتصار مريح بعدما لاحت لها العديد من الفرص في الشوط الاول.
لكن ايكيتشي آنيا السريع باغت الفريق المضيف بهدف رائع في الدقيقة 66 ليدرك التعادل قبل ان يستعيد مولر المقدمة لالمانيا مستغلا ارتباكا دفاعيا بعدها بأربع دقائق مستفيدا من ركلة ركنية.
بهذا الفوز تحصل المانيا على ثلاث نقاط في المجموعة الرابعة التي تضم ايضا جبل طارق الوافد الجديد وبولندا وايرلندا وجورجيا.

تارودانت نيوز

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.