اليوم الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 - 8:02 مساءً
أخبار اليوم
المرصد المغربي لنبذ الإرهاب والتطرف يدين ويشجب اهانة وتدنيس العلم الوطني            المديرية الإقليمية تارودانت : الدورة 54 للبطولة الإقليمية للعدو الريفي المدرسي            عماد التطواني فنان مطرب يشقّ طريقه نحو النجاح            القصة القصيرة جدا 1 – قراءة في (ليالي الأعشى)            ورزازات.. الدرك الملكي بإغرم نوكدال يلقي القبض على 6 عناصر قاموا بالسطو على 65 رأسا من الماعز            فلسطينُ ضحيةُ الحربِ العالميةِ الأولى            الاتحاد الوطني للمتصرفين المغاربة يواصل برنامجه النضالي بتأكيد الدعوة لخوض إضراب وطني عن العمل يومي 14 و15 نونبر 2018            تارودانت.. ارتفاع حقينة سد المختار السوسي بأوزيوة يبشر بموسم فلاحي جيد            جمعية تيمدوكال الحي، تارودانت تواصل مشاركتها الفعالة على الصعيد الوطني.            تارودانت : ” المجتمع المدني ورهانات التنمية بالإقليم في اطار الديمقراطية التشاركية ” محور ملتقى هيئات المجتمع المدني بتالوين           

 

 

أضيف في : الإثنين 8 سبتمبر 2014 - 12:30 صباحًا

 

ألمانيا تنجو بأعجوبة من اسكتلندا

ألمانيا تنجو بأعجوبة من اسكتلندا
بتاريخ 8 سبتمبر, 2014

الاثنين:08/09/2014
سجل توماس مولر لاعب المانيا هدفين ليقود بطل العالم للفوز 2-1 على ضيفه منتخب إسكتلندا أمس الاحد في مباراة شابها التوتر في افتتاح مشوار تصفيات بطولة اوروبا 2016 لكرة القدم.
وسجل مولر من ضربة رأس في الدقيقة 18 لتبدو المانيا في طريقها لانتصار مريح بعدما لاحت لها العديد من الفرص في الشوط الاول.
لكن ايكيتشي آنيا السريع باغت الفريق المضيف بهدف رائع في الدقيقة 66 ليدرك التعادل قبل ان يستعيد مولر المقدمة لالمانيا مستغلا ارتباكا دفاعيا بعدها بأربع دقائق مستفيدا من ركلة ركنية.
بهذا الفوز تحصل المانيا على ثلاث نقاط في المجموعة الرابعة التي تضم ايضا جبل طارق الوافد الجديد وبولندا وايرلندا وجورجيا.

تارودانت نيوز

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.