اليوم الأربعاء 21 أغسطس 2019 - 6:18 مساءً

 

 

أضيف في : الثلاثاء 9 سبتمبر 2014 - 8:03 مساءً

 

غينيا تفتح أبوابها أمام المستثمرين المغاربة لعقد شراكات استراتيجية مربحة للطرفين (رئيس الحكومة الغينية)

غينيا تفتح أبوابها أمام المستثمرين المغاربة لعقد شراكات استراتيجية مربحة للطرفين (رئيس الحكومة الغينية)
قراءة بتاريخ 9 سبتمبر, 2014

الثلاثاء, 9 سبتمبر, 2014

الدار البيضاء- أكد رئيس الحكومة الغينية السيد محمد سعيد فوفانا يوم الثلاثاء بالدار البيضاء أن بلاده تفتح أبوابها أمام المستثمرين المغاربة لعقد شراكات استراتيجية مربحة للطرفين.
وقال السيد فوفانا، في كلمة له خلال افتتاح أشغال المنتدى الاقتصادي المغربي الغيني الأول، والمنظم حول “جمهورية غينيا: اقتصاد للبناء، وفرص للاستثمار”، إن “غينيا مستعدة لاستقبال المستثمرين المغاربة، وأبوابها مفتوحة أما الفاعلين الاقتصاديين بالمملكة لنسج شراكات استراتيجية وفق مبدأ رابح- رابح مع نظرائهم الغينيين”.
ودعا المسؤول الغيني في هذا الإطار الفاعلين الاقتصاديين الغينيين إلى المساهمة في دعم بلادهم في شراكاتها الجديدة، مشيرا إلى أن غينيا أصبحت تتوفر على عدد مهم من الشركاء الجدد الحريصين على تعزيز علاقاتهم الاقتصادية معها، ومستعدين لرفع تحديات التنمية الاقتصادية والاجتماعية بها .

تارودانت نيوز
و م ع

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.