اليوم السبت 16 ديسمبر 2017 - 10:59 صباحًا
أخبار عاجلة
السكريتاريا الاقليمية للادارة التربوية بالتعليم الثانوي المكتب الاقليمي (ك د ش) بتارودانت            المكتب الاقليمي للهيئة الوطنية لحقوق الانسان بتارودانت يستنكر الاستهتار واللامبالاة التي تتعامل بها الجهات الوصية مع الحق في السلامة البيئية            اختتام فعاليات ” مشروع جماعة مواطنة “بسهرة فنية على شرف ضيوف تارودانت            جمعية سند الأجيال أكادير تبصم على حملتها السابعة للتبرع بالدم            المنتدى الشبابي للبيئة، السكن، الماء والهجرة            احمد ايت حبان ، نبيل مجدي و لحسن بوتغر رؤساء مصالح جدد بالمديرية الإقليمية للوزارة بتارودانت            تارودانت .. تسليم هبات ملكية لشرفاء زاوية سيدي عياد السوسي بمنطقة تماسط وشرفاء الزاوية التيجانية وسط مدينة تارودانت            مسارات الرواية العربية المعاصرة كتاب جديد لـ الكبير الداديسي            بلاغ صحفي :وكالة تحفة العروس للوساطة في الزواج تفتح باب العضوية بالمجان للاجئين السوريين بالمغرب            تقديم دراسة في موضوع “دور الإعلام التلفزي العمومي في احقاق المساواة بين الجنسين”           

 

 

أضيف في : الإثنين 15 سبتمبر 2014 - 10:24 صباحًا

 

الدارالبيضاء تودع أحد قادة مقاومتها الكبار المرحوم التهامي بن محمد نعمان

الدارالبيضاء تودع أحد قادة مقاومتها الكبار المرحوم التهامي بن محمد نعمان
بتاريخ 14 سبتمبر, 2014

الإثنين 15 شتنبر 2014

انتقل الى عفو الله ورحمته المقاوم الكبير المرحوم التهامي بن محمد نعمان الذي وافته المنية الاثنين الماضي 01شتنبر 2014 بالديار الأمريكية عن عمر يناهز 85 عاما تقريبا ،وقد ووري جثمان الفقيد بعد ظهر يوم الجمعة 05/09/2014 بمقبرة الشهداء بالدار البيضاء بحضور أعضاء المندوبية السامية لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير يتقدمهم المندوب السامي وشخصيات سياسية وعلمية وجمهور غفير من أهله ورفاقه ومعارفه.
أسرة الفقيد تلقت عدة برقيات تعزية من عائلات و شخصيات عامة بهذه المناسبة الأليمة كانت أهمها برقية تعزية و مواساة من جلالة الملك محمد السادس الموجهة لأسرة المرحوم المقاوم التهامي بن محمد نعمان .
وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم طاقم جريدة تارودانت نيوزبأحرالتعازي والمواسات القلبية للأخ الجيلالي نعمان ابن عم المرحوم ولأبنائه: د. سمية و سميرة و جواد و جلال و غزلان وإيمان و هند ولكل أصهار الفقيد وأصحابه ولكل عائلة نعمان ،سائلين الله عز وجل أن يلهم أفراد أسرة المرحوم الصبر والسلوان وأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جنانه .إنا لله وإنا اليه راجعون.

تارودانت نيوز
أحمد الحدري
image

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.