اليوم السبت 21 أبريل 2018 - 1:35 مساءً
أخبار عاجلة
تارودانت :المجتمع المدني بجماعتي تتاوت وأمالو باقليم تارودانت يطالب وزارة التربية الوطنية بالتدخل العاجل لإتمام بنايات إعدادية المستقبل            جمعية الشبيبة المدرسية تطالب بإقرار يوم وطني رسمي للتلميذ
            أخيرا تم فك لغز ظاهرة السرقة التي حيرت ساكنة جماعتي اداوكيلال وايت ايكاس            مواكبة الأكاديمية الجهوية لجهة سوس ماسة مستجدات مشروع المؤسسة            صفرو : “الصحافة ودورها في التنمية المستدامة” موضوع ندوة وطنية من تنظيم مؤسسة “صفرو بريس”            تهنئة لنادي الرشاد البرحيلي بمناسبة الصعود إلى القسم الثالث الممتاز لعصبة سوس لكرة القدم            المديرية الاقليمية بتارودانت تحتضن دورة تكوينية حول العنف بالوسط المدرسي ايام 18و19و20 ابريل 2018            افتتاح الدورة الأولى للمهرجان الدولي للسينما والتاريخ بتارودانت (بالصور )            المنتدى المغربي للمواطنة وحقوق الإنسان بجهة سوس ماسة يدعو مفتشية الشغل بتارودانت الى تفعيل اليات المراقبة والزجر لحماية العاملات والعمال الزراعيين ويدعو الى وقفة احتجاجية أمام مقر المفتشية .            عن “هاجس الصحراء في الأدب العربي المعاصر” للأستاذ محمد أبزيكا..بقلم المصطفى السهلي           

 

 

أضيف في : السبت 20 سبتمبر 2014 - 10:09 صباحًا

 

مؤسس ” إمبراطورية آبل “منح العالم التكنولوجيا المتقدمة …ومنعها عن أطفاله!!

مؤسس ” إمبراطورية آبل “منح العالم التكنولوجيا المتقدمة …ومنعها عن أطفاله!!
بتاريخ 18 سبتمبر, 2014

الخميس:18/09/2014
هل تصدق أن ستيفن جوبس مؤسس وصاحب شركة أبل العملاقة كان يمنع أطفاله من اقتناء جهاز آيباد؟ فقد حدث أن سأله صحافي ذات يوم في آخر أشهر حياة جوبس، ما إذا كان أطفاله يحبون هذا الجهاز، فكانت إجابته التي فاجأت السائل: إنهم «لم يستعملوه بعد»!

فقد كان جوبس يصر على أن تجتمع العائلة كل ليلة حول الطاولة لمناقشة كتاب ما، بدلاً من الانشغال بالتكنولوجيا، وكان يعبر عن مخاوفه من آثار التكنولوجيا على الأطفال.

وربما كان كثيرون يعتقدون أن منزل جوبس يقوم على التكنولوجيا، وأن به شاشات عملاقة وأجهزة ذكية كثيرة، ولكن المفاجأة أنه كان يحد من استخدام أبنائه، حتى للإنترنت، ويركز على علاقتهم بالكتب والقراءة فيها ومناقشتها.

تارودانت نيوز
متابعة

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.