اليوم الأربعاء 12 ديسمبر 2018 - 5:50 صباحًا
أخبار اليوم
القطب الحقوقي بتارودانت يدعو الى وقفة احتجاجية            انتخاب الميلودي المخارق عضوا في المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للنقابات            الفنان المغربي رضوان برحيل يتعاقد مع نجوم ريكوردز وينضم لشيرين و محمد حماقي            جمعية أمهات وآباء مجموعة م.م. مدارس المهدي بن تومرت، بجماعة ارزان، تعزز بنية المركزية بمشروع بناء ثلاث قاعات للدرس، وتبليط أرضية الساحة.            درع المئة مليون… من أنغامي إلى جوزيف عطيّة!            إفتتاح المعرض التشكيلي المشترك، تارودانت            تارودانت :تسليم هبة ملكية لشرفاء زاويتي سيدي عياد والتيجانية            جمعية شباب الأطلس بتارودانت تتوج بجائزة أفضل مبادرة مدنية لسنة 2018            تارودانت :تعزية وفاة أحد أعضاء مجموعة الونايسية بأولاد يحيى            تارودانت :جمعية اتحاد تارودانت للرياضة الميكانيكية وشركائها تنظم الدورة الأولى لمهرجان دريفت الرياضي والفني           

 

 

أضيف في : السبت 20 سبتمبر 2014 - 10:09 صباحًا

 

مؤسس ” إمبراطورية آبل “منح العالم التكنولوجيا المتقدمة …ومنعها عن أطفاله!!

مؤسس ” إمبراطورية آبل “منح العالم التكنولوجيا المتقدمة …ومنعها عن أطفاله!!
بتاريخ 18 سبتمبر, 2014

الخميس:18/09/2014
هل تصدق أن ستيفن جوبس مؤسس وصاحب شركة أبل العملاقة كان يمنع أطفاله من اقتناء جهاز آيباد؟ فقد حدث أن سأله صحافي ذات يوم في آخر أشهر حياة جوبس، ما إذا كان أطفاله يحبون هذا الجهاز، فكانت إجابته التي فاجأت السائل: إنهم «لم يستعملوه بعد»!

فقد كان جوبس يصر على أن تجتمع العائلة كل ليلة حول الطاولة لمناقشة كتاب ما، بدلاً من الانشغال بالتكنولوجيا، وكان يعبر عن مخاوفه من آثار التكنولوجيا على الأطفال.

وربما كان كثيرون يعتقدون أن منزل جوبس يقوم على التكنولوجيا، وأن به شاشات عملاقة وأجهزة ذكية كثيرة، ولكن المفاجأة أنه كان يحد من استخدام أبنائه، حتى للإنترنت، ويركز على علاقتهم بالكتب والقراءة فيها ومناقشتها.

تارودانت نيوز
متابعة

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.