اليوم الأربعاء 21 أغسطس 2019 - 5:52 مساءً

 

 

أضيف في : الإثنين 29 سبتمبر 2014 - 9:06 صباحًا

 

مانشيني يقترب من قيادة باريس سانجيرمان

مانشيني يقترب من قيادة باريس سانجيرمان
قراءة بتاريخ 29 سبتمبر, 2014

الاثنين:29/09/2014

كشفت صحيفة “لو باريسيان” الفرنسية، أن روبيرتو مانشيني، المدير الفني السابق لجالطة سراي التركي، محط اهتمام من قبل إدارة فريق باريس سان جيرمان تحسباً للتعاقد معه الأيام المقبلة.
ويعتبر مانشيني العاطل عن العمل حالياً من المدربين أصحاب الخبرة العالية، فقد حقق الدوري الإنجليزي مع مانشستر سيتي وسبق له تدريب الإنتر الإيطالي وآخر تجربة له كانت في تركيا مع جالطة سراي.
وذكرت صحيفة “لو باريزيان” المقربة من أسوار بطل الدوري الفرنسي أن النية داخل إدارة ناصر الخليفي هي إقالة لوران بلان مدرب الفريق الحالي من منصبه في حالة عدم التطور سريعاً، ومنح مانشيني مقاليد الزعيم الفرنسي.
ولا يعيش باريس سان جيرمان فترة جيدة على المستوى المحلي حالياً، فقد تعادل في آخر ثلاث مباريات وفقد صدارة البطولة، كما تعادل في دوري أبطال أوروبا مع أياكس أمستردام الهولندي.
يذكر أن ناصر الخليفي أكد في تصريحات سابقة دعمه للوران بلان حتى نهاية هذا الموسم وتوقع تحسن الأداء في الفترة المقبلة، ولكن من الواضح أن موقف مدرب فرنسا السابق ليس سهلاً بعد التعادل الأخير مع تولوز السبت الماضي.

تارودانت نيوز

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.