اليوم الخميس 16 أغسطس 2018 - 11:11 مساءً
أخبار اليوم
تارودانت : عامل اقليم تارودانت يشرف على إعطاء الانطلاقة لمجموعة مشاريع تنموية تخليدا لذكرى ثورة الملك والشعب وذكرى عيد الشباب .            انطلاق فعاليات مهرجان السنوسية بقرية با محمد            رئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية يوسف شيري يواصل لقاءاته التواصلية من باريس            مدينة أكادير تحتضن فعاليات النسخة الثالثة من مهرجان «fashion amazigh»            أيها الزوجان.. هذا ما لم يخبركما به أحد عن الزواج            اقليم تارودانت …أزمة عطش غير مسبوقة بأغلبية جماعات الاقليم            عاصفة صحراوية تخرب المعبر الجزائري الموريتاني قبل تدشينه            ما نصيب دوار ” اكرور وشن ” بقيادة الصفاء من المبادرة التنمية البشرية ياحكام الإقليم            هل تم الاستغناء عن خدمات مركز القاضي المقيم بماسة ؟            المندوب السامي للمياه والغابات مطالب بفتح تحقيق عاجل ……           

 

 

أضيف في : الإثنين 29 سبتمبر 2014 - 5:52 مساءً

 

السياحة بالمغرب.. ارتفاع عدد الوافدين ب 8 بالمائة وتحقيق 174 مليار درهم من المداخيل خلال الثلاث سنوات الأخيرة

السياحة بالمغرب.. ارتفاع عدد الوافدين ب 8 بالمائة وتحقيق 174 مليار درهم من المداخيل خلال الثلاث سنوات الأخيرة
بتاريخ 29 سبتمبر, 2014

الإثنين, 29 سبتمبر, 2014

الرباط -ومع- قال وزير السياحة السيد لحسن حداد ، إن قطاع السياحة الذي يشكل قاطرة حقيقية للتنمية الاقتصادية والاجتماعية بالمغرب ، حقق نتائج إيجابية ومشجعة خلال السنوات الثلاث الأخيرة ، حيث ارتفع عدد الوافدين بنسبة 8 بالمائة ، وازدادت الطاقة الإيوائية ب 30 ألف سرير، فضلا عن إحداث 50 ألف منصب شغل.
وأضاف الوزير في كلمة خلال افتتاح الدورة ال 11 لمناظرة السياحة اليوم الاثنين ، أن هذا القطاع الذي أبان عن مدى مناعته رغم الظرفية العالمية الصعبة ، حقق أيضا 174 مليار درهم من المداخيل بالعملة الصعبة، ورقم معاملات بلغ أكثر من 310 مليار درهم.

تارودانت نيوز

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.