اليوم الجمعة 23 أغسطس 2019 - 6:32 صباحًا

 

 

أضيف في : الثلاثاء 30 سبتمبر 2014 - 11:22 صباحًا

 

حصول موقع ”مكون” بمنطقة تادلة أزيلال على علامة” غلوبال جيوبارك” التي تمنحها اليونيسكو

حصول موقع ”مكون” بمنطقة تادلة أزيلال على علامة” غلوبال جيوبارك” التي تمنحها اليونيسكو
قراءة بتاريخ 30 سبتمبر, 2014

الثلاثاء, 30 سبتمبر, 2014

حصل موقع جيوبارك “مكون” الواقع بجهة تادلة أزيلال ، مؤخرا ، خلال حفل نظم بكندا ، على علامة ” غلوبال جيوبارك ” التي تمنحها اليونسيكو .
وذكر بلاغ لفاعلين مؤسساتيين محليين ومنعشين بموقع “مكون” ، أن مكتب الشبكة العالمية ل”جيوبارك إيماناسيون” التابع لليونيسكو منح خلال الدورة السادسة للمؤتمر العالمي للمنتزهات التي عقدت من 18 إلى 22 شتنبر الجاري ب” ستونيهامر جيوبارك ” بكندا، علامة ” غلوبال جيوبارك ” لموقع “مكون” ، وذلك من بين 11 موقعا جديدا تقع بسبع دول أوروبية وآسيوية ( الصين ، إسبانيا ، البرتغال، الدنمارك ، النمسا، فرنسا ) .
وأشار البلاغ إلى أن المغرب يعد أول بلد عربي وإفريقي ينضم إلى الشبكة العالمية للمنتزهات ، التي تضم 111 فضاء موزعا على 32 بلدا ، وأضاف أن منتزه “مكون” مدعو إلى أن يكون رائدا في تشكيل الشبكة المستقبلية الإفريقية للمنتزهات .

تارودانت نيوز-ومع-

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.