اليوم الأحد 19 أغسطس 2018 - 6:52 مساءً
أخبار اليوم
تارودانت :حادثة سير بجماعة تافراوتن بالأطلس الكبير            المنتدى المغربي للمواطنة وحقوق الانسان بجهة سوس ماسة يوجه التماسا للسيد رئيس الحكومة            قصبة تاوريرت تحتضن فعاليات مهرجان صيف ورزازات في دورته السادسة            إصدار قصصي جديد للقاص الأستاذ: الحسن أيت العامل.            تارودانت : عامل اقليم تارودانت يشرف على إعطاء الانطلاقة لمجموعة مشاريع تنموية تخليدا لذكرى ثورة الملك والشعب وذكرى عيد الشباب .            انطلاق فعاليات مهرجان السنوسية بقرية با محمد            رئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية يوسف شيري يواصل لقاءاته التواصلية من باريس            مدينة أكادير تحتضن فعاليات النسخة الثالثة من مهرجان «fashion amazigh»            أيها الزوجان.. هذا ما لم يخبركما به أحد عن الزواج            اقليم تارودانت …أزمة عطش غير مسبوقة بأغلبية جماعات الاقليم           

 

 

أضيف في : الثلاثاء 14 يناير 2014 - 11:42 مساءً

 

أولوز تحيي ذكرى مولد الرسول بحضور عامل اقليم تارودانت..

أولوز تحيي ذكرى مولد الرسول بحضور عامل اقليم تارودانت..
بتاريخ 14 يناير, 2014

شهد احد مساجيد مدينة أولوز التابعة لاقليم تارودانت مراسيم احياء ذكرى مولد الرسول سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم.و أشرف على هذا الحفل الديني عامل اقليم تارودانت السيد فؤاد المحمدي وبمشاركة مجموعة من مساعديه و ساكنة بلدية اولوز الدين استحسنوا هذه الالتفاتة من السيد العامل التي عبرت من جديد على اسراره مشاركة كل جهات ومناطق الاقليم احتفالات البلاد وطنية كانت ام دينية.
وقد عرف هذا الحفل فقرات تجلت في تلاوة ايات بينات من القران الكريم و امداحنبوية. واختتم هذا اللقاء الذيني بالدعوات الصالحة لأمير المؤمنين سبط الرسول الأمين.
م.ح.اولوز.
تارودانت نيوز.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.