اليوم الأربعاء 24 أكتوبر 2018 - 1:07 صباحًا
أخبار اليوم
النساء و الاحتجاجات الاجتماعية والموت الذي يصر أن يكون مؤنثـــا              “فاطمة الزهراء أوفارا” ابنة تارودانت تحقق انجازا علميا بجامعة محمد الخامس بالرباط            فوانيس ورززات في جولة فنية وطنية بعرضها المسرحي “كاموفلاج”            مبادرة ابتسم للحياة في نسختها الثانية            تعزية ..والد الأخ ابراهيم بوهالي في ذمة الله            ”جرعة جرأة ” لمحمد شاكر تستمر في حصد ملايين المشاهدات            الكلية المتعددة التخصصات بتارودانت تحتضن المؤتمر الدولي الأول للبيوتيكنولوجيا الخضراء :1 الى 3 نونبر 2018            الأمانة العامة لحزب الزيتونة تعبير عن ارتياحها للأجواء الإيجابية في لقائها التنسيقي الأول بالكتابة الوطنية لشبيبة الحزب            مؤسسة بسمة تنظم ملتقيين وطنيين للشبكات الاجتماعية الجهوية والجمعيات الاجتماعية والتنموية العاملة في المجال القروي            تنصيب الأستاد محمد فلوس مندوبا اقليميا للوكالة الوطنية لمحاربة الأمية بإقليم تارودانت .           

 

 

أضيف في : الأربعاء 8 أكتوبر 2014 - 5:30 مساءً

 

جمعية درب الجديد للأعمال الاجتماعية بتارودانت

جمعية درب الجديد للأعمال الاجتماعية بتارودانت
بتاريخ 8 أكتوبر, 2014

08/10/2014
جددت جمعية درب الجديد للأعمال الاجتماعية بتارودانت بتاريخ 20/09/2014، مكتبها المسير، وذلك في اجتماع عادي، بمقر جمعية أمودو بدرب الجديد .
وتم في البداية، تلاوة التقريرين الأدبي والمالي، اللذين نوقشا باستفاضة من قبل الحاضرين، مع طرح العديد من الاقتراحات والمبادرات، وفتح نقاش مهم، حول جملة من القضايا، التي تهم الجمعية، والحي خصوصا.
وبعد المصادقة على التقريرين، انتخب رئيس الجمعية بإجماع الحضور وأكل اليه توزيع مهام أعضاء المكتب المسير :

• عبد الرحمن يعقوبي رئيس الجمعية
• مصطفى الخاشع نائب الرئيس
• حبيبة بورجــــــى رئيسة منتدبة
• ع المجيد مسك أمين المال
• السعيد العـرابي نائب الأمين
• ع الرحيم العسري كاتب عام للجمعية
• -عزيز ميمــــــوني نائب الكاتب العام
• أحمد الرحــــــــوم محافظ الجمعية
مستشارون:

عبد الله بابا – التهامي الكفافي – عصام حكماوي.

تارودانت نيوز
لحسن وحيد

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.