اليوم الجمعة 17 أغسطس 2018 - 9:18 مساءً
أخبار اليوم
المنتدى المغربي للمواطنة وحقوق الانسان بجهة سوس ماسة يوجه التماسا للسيد رئيس الحكومة            قصبة تاوريرت تحتضن فعاليات مهرجان صيف ورزازات في دورته السادسة            إصدار قصصي جديد للقاص الأستاذ: الحسن أيت العامل.            تارودانت : عامل اقليم تارودانت يشرف على إعطاء الانطلاقة لمجموعة مشاريع تنموية تخليدا لذكرى ثورة الملك والشعب وذكرى عيد الشباب .            انطلاق فعاليات مهرجان السنوسية بقرية با محمد            رئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية يوسف شيري يواصل لقاءاته التواصلية من باريس            مدينة أكادير تحتضن فعاليات النسخة الثالثة من مهرجان «fashion amazigh»            أيها الزوجان.. هذا ما لم يخبركما به أحد عن الزواج            اقليم تارودانت …أزمة عطش غير مسبوقة بأغلبية جماعات الاقليم            عاصفة صحراوية تخرب المعبر الجزائري الموريتاني قبل تدشينه           

 

 

أضيف في : الأربعاء 8 أكتوبر 2014 - 5:30 مساءً

 

جمعية درب الجديد للأعمال الاجتماعية بتارودانت

جمعية درب الجديد للأعمال الاجتماعية بتارودانت
بتاريخ 8 أكتوبر, 2014

08/10/2014
جددت جمعية درب الجديد للأعمال الاجتماعية بتارودانت بتاريخ 20/09/2014، مكتبها المسير، وذلك في اجتماع عادي، بمقر جمعية أمودو بدرب الجديد .
وتم في البداية، تلاوة التقريرين الأدبي والمالي، اللذين نوقشا باستفاضة من قبل الحاضرين، مع طرح العديد من الاقتراحات والمبادرات، وفتح نقاش مهم، حول جملة من القضايا، التي تهم الجمعية، والحي خصوصا.
وبعد المصادقة على التقريرين، انتخب رئيس الجمعية بإجماع الحضور وأكل اليه توزيع مهام أعضاء المكتب المسير :

• عبد الرحمن يعقوبي رئيس الجمعية
• مصطفى الخاشع نائب الرئيس
• حبيبة بورجــــــى رئيسة منتدبة
• ع المجيد مسك أمين المال
• السعيد العـرابي نائب الأمين
• ع الرحيم العسري كاتب عام للجمعية
• -عزيز ميمــــــوني نائب الكاتب العام
• أحمد الرحــــــــوم محافظ الجمعية
مستشارون:

عبد الله بابا – التهامي الكفافي – عصام حكماوي.

تارودانت نيوز
لحسن وحيد

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.