اليوم الأربعاء 14 نوفمبر 2018 - 10:35 مساءً
أخبار اليوم
صدر من تارودانت : “التجارة في وادي نون خلال القرن التاسع عشر وبداية القرن العشرين”            المرصد المغربي لنبذ الإرهاب والتطرف يدين ويشجب اهانة وتدنيس العلم الوطني            المديرية الإقليمية تارودانت : الدورة 54 للبطولة الإقليمية للعدو الريفي المدرسي            عماد التطواني فنان مطرب يشقّ طريقه نحو النجاح            القصة القصيرة جدا 1 – قراءة في (ليالي الأعشى)            ورزازات.. الدرك الملكي بإغرم نوكدال يلقي القبض على 6 عناصر قاموا بالسطو على 65 رأسا من الماعز            فلسطينُ ضحيةُ الحربِ العالميةِ الأولى            الاتحاد الوطني للمتصرفين المغاربة يواصل برنامجه النضالي بتأكيد الدعوة لخوض إضراب وطني عن العمل يومي 14 و15 نونبر 2018            تارودانت.. ارتفاع حقينة سد المختار السوسي بأوزيوة يبشر بموسم فلاحي جيد            جمعية تيمدوكال الحي، تارودانت تواصل مشاركتها الفعالة على الصعيد الوطني.           

 

 

أضيف في : الأربعاء 22 أكتوبر 2014 - 10:17 مساءً

 

اكادير.. النسخة الرابعة من منافسات “ترياتلون أكادير” يوم فاتح نونبر المقبل

اكادير.. النسخة الرابعة من منافسات “ترياتلون أكادير” يوم فاتح نونبر المقبل
بتاريخ 22 أكتوبر, 2014

تحتضن مدينة أكادير، يوم فاتح نونبر المقبل، منافسات النسخة الرابعة ل”ترياتلون أكادير- المغرب 2014″، بمشاركة أزيد من 400 ممارس وممارسة من المحترفين والهواة من مختلف القارات.

وأفاد بلاغ للمنظمين بأن برنامج هذه الدورة، التي تنظمها الجامعة الملكية المغربية للرياضة للجميع، بتعاون مع ولاية أكادير، والمجلس الجهوي للسياحة، والمكتب الوطني المغربي للسياحة، والجامعة الفرنسية والجامعة الإفريقية للترياتلون، مسابقات في السباحة لمسافة 1500م والدراجات (40 كلم) والجري (10 كلم).

ويندرج ترياتلون أكادير الدولي ضمن منافسات كأس إفريقيا حيث سيعمل أجود الممارسين الأفارقة لهذا النوع الرياضي على المشاركة في مختلف المسابقات القارية لتحسين أدائهم في مستوى الترتيب الإفريقي العالمي.

ولتسليط المزيد من الضوء على هذه التظاهرة الرياضية، ستعقد اللجنة المنظمة ندوة صحفية يوم 30 أكتوبر بالدار البيضاء وندوة أخرى يوم 31 من نفس الشهر بأكادير.

وأكد بلاغ لمنظمي هذه الدورة أن مدينة أكادير تمتلك كل مقومات تنظيم واستقبال ترياتلون من مستوى عال بفضل مناخها الاستثنائي وتوفرها على إمكانيات المواكبة التقنية واللوجيستيكية، وكذا بفضل توفرها على جمعيات فاعلة ودينامي.ومع.
تارودانت نيوز.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.