اليوم الجمعة 18 يناير 2019 - 11:46 صباحًا
أخبار اليوم
“مسار” يفضح وزارة التربية الوطنية واحتمال عدم حصول التلاميذ على نتائج الدورة الأولى وارد جدا            المهندسة التونسية “أمل مخلوف” ثاني امراة في العالم تتوج بجائزة المعهد العالمي الشهير لعلوم الفضاء في هولندا            الماركسية: فلسفة للتغيير أم للتبرير؟ (2-2)            11 يناير بعبق التاريخ بثانوية الحسن2/ أسفي            يقظة الشعب وجاهزية المقاومة للعدو بالمرصاد            1100 منحة جامعية إضافية لطلبة تارودانت حسب تصريح وزير التربية الوطنية ‬            أولاد التايمة :حملة تحسيسية حول داء السكري بدوار ادوز جماعة ايسن            المديرية الاقليمية بتارودانت : توزيع الملابس والاغطية الشتوية بالمؤسسات التعليمية            المغرب ومؤهلات إفريقيا..موضوع القافلة الوطنية للتشغيل للمدرسة المغربية لعلوم المهندس            بالصور.. احمد ابو زيد توفيق: “قرمط بيتمرمط” هو مولودي الاول بالسينما           

 

 

أضيف في : الإثنين 3 نوفمبر 2014 - 10:11 مساءً

 

لقاء تواصلي حول تأسيس و تجديد الأندية بثانوية المعرفة أولاد عيسى

لقاء تواصلي حول تأسيس و تجديد الأندية بثانوية المعرفة أولاد عيسى
بتاريخ 3 نوفمبر, 2014

أشرف كل من مدير ثانوية المعرفة و الناظر على اللقاء الذي جمع تلاميذ المؤسسة بالإدارة التربوية وأطر التدريس لأجل تأسيس وتجديد أندية المؤسسة وذلك يوم الجمعة الماضي، حيث حضر عدد كبير من المتعلمين الذين انخرطوا بكثافة في أندية المؤسسة بعدما هيأ كل من المدير و الناظر الأرضية المناسبة التي مكنت التلاميذ من التعرف على أهمية المشاركة في أنشطة الحياة المدرسية وكذا أهداف كل نادي على حدة. كما انخرط عدد من السادة الأساتذة في هذا النشاط رغبة منهم في احتضان هؤلاء المتعلمين وصقل مواهبهم في شتى المجالات.وانتهى اللقاء يتوزيع المتعلمين على الموائد المستديرة لتحديد أعضاء كل نادي على حدة، ومناقشة توجهاته تحت إشراف مؤطريه.

تارودانت نيوز
عبد الجليل بتريش

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.