اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018 - 8:41 صباحًا
أخبار عاجلة
المديرية الإقليمية بكلميم تعتزم تنظيم حفل التميز بحلة جديدة            مركز موارد التعليم الأولي بمديرية تارودانت ينظم مسابقات في حفظ وتجويد القرآن الكريم            المجتمع المدني باقليم تارودانت يتعزز بجمعية الدفاع عن المستهلك وحماية البيئة            بالصور.. رنا عتيق تخوض اولى تجاربها التمثيلية في “حالة”            طقوس ليلة القدر تدخل الفرحة على أطفال وفتيات مركز حماية الطفولة للاأمينة بتارودانت‬            أكادير: السيد محمد جاي منصوري مديرا جديدا للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة‎            عشر سنوات من مھرجان فیدادوك …‎عشر سنوات من الفیلم الوثائقي بالمغرب            الخيمة الشعرية الرمضانية عادة لنادي القلم المغربي لكريم الشعراء            أكادير : فريق كهربائيي سوس يحرز لقب دوري الشبيبة العاملة للمرة الثالثة على التوالي            مستجدات النسخة الثالثة من مسابقة جواهر القرآن الإقليمية لحفظ وتجويد القرآن الكريم بتارودانت           

 

 

أضيف في : الإثنين 3 نوفمبر 2014 - 10:11 مساءً

 

لقاء تواصلي حول تأسيس و تجديد الأندية بثانوية المعرفة أولاد عيسى

لقاء تواصلي حول تأسيس و تجديد الأندية بثانوية المعرفة أولاد عيسى
بتاريخ 3 نوفمبر, 2014

أشرف كل من مدير ثانوية المعرفة و الناظر على اللقاء الذي جمع تلاميذ المؤسسة بالإدارة التربوية وأطر التدريس لأجل تأسيس وتجديد أندية المؤسسة وذلك يوم الجمعة الماضي، حيث حضر عدد كبير من المتعلمين الذين انخرطوا بكثافة في أندية المؤسسة بعدما هيأ كل من المدير و الناظر الأرضية المناسبة التي مكنت التلاميذ من التعرف على أهمية المشاركة في أنشطة الحياة المدرسية وكذا أهداف كل نادي على حدة. كما انخرط عدد من السادة الأساتذة في هذا النشاط رغبة منهم في احتضان هؤلاء المتعلمين وصقل مواهبهم في شتى المجالات.وانتهى اللقاء يتوزيع المتعلمين على الموائد المستديرة لتحديد أعضاء كل نادي على حدة، ومناقشة توجهاته تحت إشراف مؤطريه.

تارودانت نيوز
عبد الجليل بتريش

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.