اليوم الجمعة 17 أغسطس 2018 - 9:17 مساءً
أخبار اليوم
المنتدى المغربي للمواطنة وحقوق الانسان بجهة سوس ماسة يوجه التماسا للسيد رئيس الحكومة            قصبة تاوريرت تحتضن فعاليات مهرجان صيف ورزازات في دورته السادسة            إصدار قصصي جديد للقاص الأستاذ: الحسن أيت العامل.            تارودانت : عامل اقليم تارودانت يشرف على إعطاء الانطلاقة لمجموعة مشاريع تنموية تخليدا لذكرى ثورة الملك والشعب وذكرى عيد الشباب .            انطلاق فعاليات مهرجان السنوسية بقرية با محمد            رئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية يوسف شيري يواصل لقاءاته التواصلية من باريس            مدينة أكادير تحتضن فعاليات النسخة الثالثة من مهرجان «fashion amazigh»            أيها الزوجان.. هذا ما لم يخبركما به أحد عن الزواج            اقليم تارودانت …أزمة عطش غير مسبوقة بأغلبية جماعات الاقليم            عاصفة صحراوية تخرب المعبر الجزائري الموريتاني قبل تدشينه           

 

 

أضيف في : الإثنين 3 نوفمبر 2014 - 10:11 مساءً

 

لقاء تواصلي حول تأسيس و تجديد الأندية بثانوية المعرفة أولاد عيسى

لقاء تواصلي حول تأسيس و تجديد الأندية بثانوية المعرفة أولاد عيسى
بتاريخ 3 نوفمبر, 2014

أشرف كل من مدير ثانوية المعرفة و الناظر على اللقاء الذي جمع تلاميذ المؤسسة بالإدارة التربوية وأطر التدريس لأجل تأسيس وتجديد أندية المؤسسة وذلك يوم الجمعة الماضي، حيث حضر عدد كبير من المتعلمين الذين انخرطوا بكثافة في أندية المؤسسة بعدما هيأ كل من المدير و الناظر الأرضية المناسبة التي مكنت التلاميذ من التعرف على أهمية المشاركة في أنشطة الحياة المدرسية وكذا أهداف كل نادي على حدة. كما انخرط عدد من السادة الأساتذة في هذا النشاط رغبة منهم في احتضان هؤلاء المتعلمين وصقل مواهبهم في شتى المجالات.وانتهى اللقاء يتوزيع المتعلمين على الموائد المستديرة لتحديد أعضاء كل نادي على حدة، ومناقشة توجهاته تحت إشراف مؤطريه.

تارودانت نيوز
عبد الجليل بتريش

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.