اليوم الجمعة 23 أغسطس 2019 - 6:58 صباحًا

 

 

أضيف في : الجمعة 7 نوفمبر 2014 - 1:29 مساءً

 

“صوت الحسن ينادي”…الملحمة الخالدة في مسابقة “ستار أكاديمي”

“صوت الحسن ينادي”…الملحمة الخالدة في مسابقة “ستار أكاديمي”
قراءة بتاريخ 7 نوفمبر, 2014

ألهبت المشاركة المغربية بالموسم العاشر ببرنامج اكتشاف المواهب الغنائية “ستار أكاديمي” ابتسام تسكت استديوهات “إل بي سي” ببيروت بأدائها، مساء أمس الخميس، خلال البرايم التاسع للبرنامج نشيد “صوت الحسن ينادي” تحية لوطنها بمناسبة الذكرى ال 39 للمسيرة الخضراء المظفرة .

وزينت خلفية الأستوديو أثناء أداء ابتسام للنشيد، الذي وضع كلماته الزجال فتح الله لمغاري ولحنه عبد الله عصامي، بالأعلام المغربية ، كما شاركها جمهور الحلقة التي بثت مباشرة على قناتي “ال بي سي انترناشونال” اللبنانية و”سي بس سي” المصرية، ترديد كلماته التي ستبقى خالدة في الأذهان.

وحل الفنان المغربي سعد المجرد، ضيفا على حلقة أمس التي عرفت مشاركة عدد من المغاربة المقيمين بلبنان، حيث شارك طلاب هذا الموسم بباقة من أغانيه. كما افتتحت الحلقة الفنانة اللبنانية كارول سماحة بأدائها لباقة من أغانيها مع المتسابقة الجزائرية كنزة مرسلي والمصريøة شيرين يحيا.

وفاجأ منظمو البرنامج المشاركات المغربية والتونسية والجزائرية بحضور أمهاتهن.

يذكر أن الموسم العاشر ل”ستار أكاديمي” الذي انطلق يوم 11 شتنبر الماضي، وعلى عكس المواسم السابقة ، الذي عرف مشاركة مغربيتين تأهلت واحدة منهم الى النهائيات، يعرف مشاركة متسابقة واحدة فقط.

وقد أبقت شركة “أنديمول”، المنتجة للبرنامج، على الكاتبة اللبنانية كلوديا مرشليان رئيسة للأكاديمية خلال هذا الموسم، بينما انضم كل من الفنان اللبناني إلياس الرحبانى والشاعر الغنائى المصري أمير طعيمة إلى لجنة تحكيم البرنامج الذي يخرجه المخرج اللبناني طوني قهوجي.ومع.
تارودانت نيوز.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.