اليوم الإثنين 28 مايو 2018 - 2:50 صباحًا

 

 

أضيف في : الإثنين 24 نوفمبر 2014 - 9:13 مساءً

 

الموت يغيب واحدا من رموز ذاكرة تارودانت رحم الله “عبد الجبار حرار”

الموت يغيب واحدا من رموز ذاكرة تارودانت   رحم الله “عبد الجبار حرار”
بتاريخ 24 نوفمبر, 2014

لبى داعي ربه صباح اليوم الاثنين :24/11/2014 المرحوم عبد الجبار حرار الذي وافته المنية بمنزله بمدينة تارودانت عن عمر يناهز 70سنة .
هذا وقد شيعت جنازة المرحوم ظهر اليوم بمقبرة باب الخميس بعدما أقيمت صلاة جنازته بمسجد فرق الاحباب،
الجنازة عرفت حضور ومشاركة العديد من رجال التعليم والرياضيين ومعارف وأصدقاء وأفراد عائلة المرحوم بتارودانت .
وقد عاش المرحوم حرار حياة حافلة بالعطاء سواء في مجال كرة القدم بجمعية اتحاد كرة القدم تارودانت من سنوات الستينيات الى مطلع تسعينيات القرن الماضي ،والتي كان يمثل كاتبها العام لسنوات ومشرفا على تدريب الفئات الكروية الصغرى ، كما ساهم لسنوات في المجال الفني خاصة المسرح الاجتماعي ضمن فرقة الأمل الرودانية ،اظافة لوظيفته التعليمية والتربوية كمعلم ومربي بالمستوى الابتدائي.
وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم طاقم جريدة تارودانت نيوز بأحرالتعازي والمواسات القلبية لزوجة المرحوم ولابنائه وأصهاره ولكل أفراد عائلته بتارودانت ومراكش ،سائلين الله عزوجل ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته مع الأنبياء والصديقين والشهداء وحسن أولائك رفيقا.انا لله وانا اليه راجعون.

تارودانت نيوز
احمد الحدري

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.