اليوم السبت 23 يونيو 2018 - 1:44 مساءً
أخبار عاجلة

 

 

أضيف في : الأحد 30 نوفمبر 2014 - 4:31 مساءً

 

تارودانت…إخلاء عدة منازل بمحاذاة “الواد الواعر”…

تارودانت…إخلاء عدة منازل بمحاذاة “الواد الواعر”…
بتاريخ 30 نوفمبر, 2014

تم خلال الساعات الماضية إخلاء عدد من المنازل من ساكنيها بمدينة تارودانت، بعد إرتفاع منسوب المياه داخل الأودية المحيطة بها، الى مستويات غير مسبوقة، بلغت أكثر من 4 أمتار بعد التساقطات المطرية التي هطلت على المنطقة يومي الجمعة والسبت.
وتقع هذه المنازل على وجه التحديد قرب الواد الواعر، حيث ظهرت عدة شقوق بالأساسات وتصدعات عدة جدران، ما خلق حالة من الخوف والهلع لدى الساكنة، والى حدود الآن مازالت البيوت تنتظر تدخلا عاجلا من لدن السلطات المحلية، إما بقرار الهدم أو إعادة ترميمها وإصلاحها بعد تحسن الأحوال الجوية.
تارودانت.
مراسلة.أ. الزياني.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.