اليوم الجمعة 19 يوليو 2019 - 6:35 مساءً
أخبار اليوم
أكادير: افتتاح المعرض الوطني للمنتوجات المحلية            الطريقة الصوفية العلوية المغربية …تقرير حول الاحتفال السنوي بموسم مولاي إدريس الأكبر            تارودانت: مبادرة خيرية بمناسبة الدخول المدرسي 2019/2020 بجماعة اوزيوة            بلاغ الفريق الإتحادي بالجماعة الترابية تارودانت للرأي العام .            الثانوية التقنية بتارودانت بلا طريق معبدة ولا انارة عمومية وبلا تجهيزات ..فمتى يتحرك مسئولي تارودانت ؟            قبائل البيضان بين المكون القبلي والمكون الوطني.            الأطفال والمراهقون من ذوي التثلث الصبغي في أكادير يحتفون بنهاية الموسم التكويني            تارودانت …الأساتذة المصاحبون ينظمون يوما دراسيا حول آلية المصاحبة            بين الفرجة والتسلية غابت التنمية في تارودانت            تارودانت : المقاهي المجاورة تغرق حرم صاحبة شارة اللواء الأخضر الدولية بالأزبال .           

 

 

أضيف في : الثلاثاء 2 ديسمبر 2014 - 8:25 مساءً

 

الاعلام الالكتروني بتارودانت يتعزز بفضاء المجتمع المدرسي

الاعلام الالكتروني بتارودانت  يتعزز بفضاء المجتمع المدرسي
بتاريخ 2 ديسمبر, 2014

تعزز المجال الإعلامي الالكتروني بتارودانت بوليد جديد سيكون منارة إضافية في الاعلام التربوي أطلق عليه اسم”فضاء المجتمع المدرسي”
فضاء المجتمع المدرسي مدونة إلكترونية إعلامية تربوية تطوعية، تسعى إلى المساهمة في التعبئة الوطنية لتجديد المدرسة، والارتقاء بالأداء المهني، وتعمل على جذب اهتمام أفراد المجتمع المدرسي، وتحفيزهم على التدوين، لنشر أفكارهم وتجاربهم ورؤاهم الخاصة ذات الصلة بالحقل التعليمي التعلمي.

من أهداف الموقع تبادل التجارب والخبرات في المجال التربوي، تشجيع الابتكار البيداغوجي والتعريف به، تقاسم الموارد الرقمية وتعزيز آليات التعليم الالكتروني، خلق ساحة للنقاش التربوي الهادف، نشر أخبار ومستجدات التعليم.

فضاء المجتمع المدرسي يرحب بكم ويدعوكم للمساهمة في تطوير الموقع، بما تملكون من أخبار وأفكار ورؤى متجددة، تهم الشأن التربوي، وتساهم في التعبئة المجتمعية لتجديد المدرسة.

مبروك علينا جميعا هذا الوليد الإعلامي الجديد الذي نتمنى له التألق والازدهار وللقائمين عليه النجاح والتوفيق.

تارودانت نيوز

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.