اليوم الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 - 4:37 صباحًا
أخبار اليوم
عماد التطواني فنان مطرب يشقّ طريقه نحو النجاح            القصة القصيرة جدا 1 – قراءة في (ليالي الأعشى)            ورزازات.. الدرك الملكي بإغرم نوكدال يلقي القبض على 6 عناصر قاموا بالسطو على 65 رأسا من الماعز            فلسطينُ ضحيةُ الحربِ العالميةِ الأولى            الاتحاد الوطني للمتصرفين المغاربة يواصل برنامجه النضالي بتأكيد الدعوة لخوض إضراب وطني عن العمل يومي 14 و15 نونبر 2018            تارودانت.. ارتفاع حقينة سد المختار السوسي بأوزيوة يبشر بموسم فلاحي جيد            جمعية تيمدوكال الحي، تارودانت تواصل مشاركتها الفعالة على الصعيد الوطني.            تارودانت : ” المجتمع المدني ورهانات التنمية بالإقليم في اطار الديمقراطية التشاركية ” محور ملتقى هيئات المجتمع المدني بتالوين            فوز العدائة سلمى بلقايد بسباق الجائزة الكبرى لمدينة أكادير            المهرجان الوطني لألوان طنجة الكبرى           

 

 

أضيف في : الأربعاء 3 ديسمبر 2014 - 9:06 مساءً

 

تارودانت…حافلات الكرامة تجبر التلاميذ على ركوب شاحنة قادمة من أحد الضيعات ليلا…‎

تارودانت…حافلات الكرامة تجبر التلاميذ على ركوب شاحنة قادمة من أحد الضيعات ليلا…‎
بتاريخ 3 ديسمبر, 2014

في السادسة ليلا من هذا اليوم 3/12/14 خرج تلاميذ الثانوية التقنية من المؤسسة قاطعين مسافة خمسمائة متر لكي يصلون الى مكان الحافلة التي تقلهم ، لكن لم يجدوا أي حافلة مما أدى الى فوضى في المكان نظرا للخوف الذي سيطر على التلاميذ وخاصة التلميذات .
كل من شاهد هذه الواقعة استنكر بشدة هذه الفعل الشنيع الذي أقدمت عليه حافلات الكرامة التي تركت أولادنا وبناتنا في الشارع الخالي
من المارة وفي الليل ، لولا أحد السائقين جزاه الله خيرا الذي ساعد هؤلاء التلاميذ وأركبهم في شاحنة لحمل الصنادق قادمة من أحد الضيعات المجاورة للثانوية حيث أوصلهم الى باب الخميس ، هنا تفرق التلاميذ كل واحد أكمل الطريق الطويل على رجله في اتجاه المنزل.
هل نسمي هذا تحد من حافلات الكرامة في حق التلاميذ؟ لن نسمح بهذا؟؟ لنا عودة.
حفيظ زماني.
تارودانت نيوز.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.