اليوم الأربعاء 14 نوفمبر 2018 - 9:59 مساءً
أخبار اليوم
صدر من تارودانت : “التجارة في وادي نون خلال القرن التاسع عشر وبداية القرن العشرين”            المرصد المغربي لنبذ الإرهاب والتطرف يدين ويشجب اهانة وتدنيس العلم الوطني            المديرية الإقليمية تارودانت : الدورة 54 للبطولة الإقليمية للعدو الريفي المدرسي            عماد التطواني فنان مطرب يشقّ طريقه نحو النجاح            القصة القصيرة جدا 1 – قراءة في (ليالي الأعشى)            ورزازات.. الدرك الملكي بإغرم نوكدال يلقي القبض على 6 عناصر قاموا بالسطو على 65 رأسا من الماعز            فلسطينُ ضحيةُ الحربِ العالميةِ الأولى            الاتحاد الوطني للمتصرفين المغاربة يواصل برنامجه النضالي بتأكيد الدعوة لخوض إضراب وطني عن العمل يومي 14 و15 نونبر 2018            تارودانت.. ارتفاع حقينة سد المختار السوسي بأوزيوة يبشر بموسم فلاحي جيد            جمعية تيمدوكال الحي، تارودانت تواصل مشاركتها الفعالة على الصعيد الوطني.           

 

 

أضيف في : الجمعة 5 ديسمبر 2014 - 12:20 مساءً

 

الحوز.. إعادة فتح العديد من الطرق التي تم إغلاقها في وجه حركة السير إثر السيول والفيضانات الاخيرة

الحوز.. إعادة فتح العديد من الطرق التي تم إغلاقها في وجه حركة السير إثر السيول والفيضانات الاخيرة
بتاريخ 5 ديسمبر, 2014

أعلنت لجنة اليقظة الاقليمية بالحوز، أمس الخميس، عن إعادة فتح العديد من الطرق التي تم إغلاقها في وجه حركة السير إثر السيول والفيضانات القوية التي شهدها الإقليم خلال الأيام الماضية.

فعلى مستوى الجماعة القروية أنكال، قامت فرق التدخل بإعادة حركة السير على مستوى الطريق الرابطة بين أنكال وأمزميز. كما أن الأشغال لا زالت جارية من أجل إزالة الأوحال وفتح مسالك طرقية تخترق تسعة دواوير بالجماعة.

كما تم إعادة حركة السير إلى حالتها الطبيعية بالجماعة القروية دار لجماعة، على مستوى قنطرة دوار أيت بورد على الطريق الجهوية رقم 2022 . وتعمل فرق التدخل أيضا من أجل إزالة التراكمات الصخرية والأوحال التي غمرت مسالك قروية تخترق حوالي 12 دوارا، فضلا عن قيامها بتحويل مجرى مياه واد وادكر على مستوى دوار تزفريت (الجماعة القروية سيدي بهداج) من أجل حماية الساكنة المهددة بالسيول. ومع.
تارودانت نيوز.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.