اليوم الإثنين 19 أغسطس 2019 - 6:17 مساءً

 

 

أضيف في : الجمعة 5 ديسمبر 2014 - 11:12 مساءً

 

حملة نظافة ناجحة للنادي البيئي باعدادية الانبعاث اولاد التايمة

حملة نظافة ناجحة للنادي البيئي باعدادية الانبعاث اولاد التايمة
قراءة بتاريخ 5 ديسمبر, 2014

الجمعة:05/12/2014
نظم اليوم الجمعة بالثانوية الاعدادية الانبعاث باولاد التايمة نيابة تارودانت ،نشاط بيئي مهم يأتي مباشرة بعد التساقطات المطرية التي عرفها اقليم تارودانت وخلفت خسائر بالعديد من المؤسسات التعليمية خاصة القروية منها.
النشاط البيئي الذي قام به نادي اعدادية الانبعاث تحت إشراف الاستاذ عبد الحق بوخرص رئيس النادي وبمشاركة أستاذ التربية البدنية ميمون السوسي ،تجسد في حملة النظافة التي قام بها تلاميذ المؤسسة أعضاء النادي البيئي بشكل حماسي والتي همت مختلف أركان وزوايا المؤسسة، والتي زادت من رونقها.
النادي البيئي للثانوية الاعدادية الانبعاث من الأندية الأساسية التي تترجم الدروس النظرية الخاصة باحترام المجال البيئي وصيانته من كل مايلوثه، وهو بالتالي فرصة للتلاميذ التعود على حب العمل التطوعي والجماعي واحترام البيئة ، وغرس قيم التعاون .

تارودانت نيوز
أحمد الحدري
imageimageimageimageimageimage

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.