اليوم الأحد 20 يناير 2019 - 8:48 مساءً
أخبار اليوم
ساكنة حي الجامع الكبير بتارودانت تحتج وتطالب من عامل الاقليم التدخل            عبد الصمد قيوح يحمل الحكومة مسؤولية تدهور الأوضاع الإقتصادية            اكبر مبادرة انسانية باقليم تارودانت مبادرة قلوب دافئة في نسختها 5            بالصور.. يحيى ممتاز يدشن شركة ‪18‬ ميديا برودكشن بحضور خالد سليم

            جمعية الفردوس للتنمية و الأعمال الإجتماعية بتارودانت تنظم عملا خيريا بجماعة إكيدي            البشرة المختلطة… ماذا تعرفين عنها؟            تارودانت :جمعية المساعي الحميدة تحتفي بأبطال دوري كرة القدم بحضور نجوم حسنية أكادير            تعيين الأستاذ ابراهيم بونجرة وكيلا للملك بابتدائية طاطا            الفنان ”أيوب العبدي” ضيف برنامج ” ”نغنيوها مغربية ”على دوزيم            “مسار” يفضح وزارة التربية الوطنية واحتمال عدم حصول التلاميذ على نتائج الدورة الأولى وارد جدا           

 

 

أضيف في : الجمعة 19 ديسمبر 2014 - 10:26 مساءً

 

تارودانت…أعباد الله..المساجد بنيت لذكر الله وليس لتمرير رسائل ما

تارودانت…أعباد الله..المساجد بنيت لذكر الله وليس لتمرير رسائل ما
بتاريخ 19 ديسمبر, 2014

إستغراب و إستياء عبر عنه العديد من الذين أدوا صلاة الجمعة بمسجد الحسن الأول “بالمحيطة” ، معتبرين أن المساجد بنيت لذكر الله وليس لتمرير رسائل سياسة. إذ خصص إمام المسجد خطبته للحديث على نضال الطلبة بالكلية، معتبراً أن من يحرضون الطلبة مسخرون من طرف جهات و يستغلون الجامعة للتأثير على المتواجدين بها، و إعتبر أن ما يقومون به هو شغب و فوضى.

الإمام بعد أن إفتتح درس خطبة الجمعة بذكر مزايا الدين الإسلام المبني على الإنفتاح و الحوار و التسامح، إنتقل للحديث على ما يقوم به الطلبة من داخل أسوار الجامعة، واصفاً المناضلين و الذين يطالبون بحقوقهم بالمشاغبين و الفوضويون، حيث أكد أن الجامعة شيّدت للعلم و المعرفة و أن الذين يستغلون الطلبة هم فئة لها أغراضها و مدفوعة من جهات معينة.

يذكر أن طلبة الكلية المتعددة التخصصات بالمدينة، قد خاضوا مجموعة من الأشكال النضالية في الآونة الأخيرة و نظموا مجموعة من الوقفات الإحتجاجية أمام مبنى العمالة، كان آخرها يوم الثلاثاء الماضي، مطالبين فيها بصرف منحهم الجامعية و الإلتفاف إلى مشاكلهم ومعاناتهم.متابعة.
تارودانت نيوز.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.