اليوم الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 - 5:09 صباحًا
أخبار اليوم
عماد التطواني فنان مطرب يشقّ طريقه نحو النجاح            القصة القصيرة جدا 1 – قراءة في (ليالي الأعشى)            ورزازات.. الدرك الملكي بإغرم نوكدال يلقي القبض على 6 عناصر قاموا بالسطو على 65 رأسا من الماعز            فلسطينُ ضحيةُ الحربِ العالميةِ الأولى            الاتحاد الوطني للمتصرفين المغاربة يواصل برنامجه النضالي بتأكيد الدعوة لخوض إضراب وطني عن العمل يومي 14 و15 نونبر 2018            تارودانت.. ارتفاع حقينة سد المختار السوسي بأوزيوة يبشر بموسم فلاحي جيد            جمعية تيمدوكال الحي، تارودانت تواصل مشاركتها الفعالة على الصعيد الوطني.            تارودانت : ” المجتمع المدني ورهانات التنمية بالإقليم في اطار الديمقراطية التشاركية ” محور ملتقى هيئات المجتمع المدني بتالوين            فوز العدائة سلمى بلقايد بسباق الجائزة الكبرى لمدينة أكادير            المهرجان الوطني لألوان طنجة الكبرى           

 

 

أضيف في : الجمعة 26 ديسمبر 2014 - 9:38 صباحًا

 

رئيس برشلونة السابق ساندرو روسيل مهدد بدخول السجن

رئيس برشلونة  السابق ساندرو روسيل مهدد بدخول السجن
بتاريخ 26 ديسمبر, 2014

أكدت وسائل الإعلام الإسبانية أن الرئيس السابق لنادي برشلونة ساندرو روسيل مهدد بدخول السجن على خلفية صفقة انتقال المهاجم البرازيلي نيمار داسيلفا إلى برشلونة قادما من سانتوس البرازيلي, والتي أثارت العديد من شبهات الفساد.
وذكرت وكالة الأنباء الإسبانية أن نادي برشلونة أراد التهرب الضريبي من سلسلة من العقود مع والد نيمار، ثم توصل إلى اتفاق مع مصلحة الضرائب لدفع غرامة مالية بسبب هذا التهرب بلغت 22 مليون يورو (27 مليون دولار)، يضاف إليها 13.5 مليونا سبق أن دفعها النادي الكتالوني قبل عام في القضية نفسها.
وأضافت الوكالة أن العقبة الوحيدة التي لاتزال حاليا بين نادي برشلونة والسلطات الإسبانية هي أن شخصا ما يجب أن يتلقى عقوبة السجن لمدة تصل إلى أربعة أشهر وقد يكون ساندرو روسيل الأقرب لهذه العقوبة.

تارودانت نيوز

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.