اليوم الإثنين 19 أغسطس 2019 - 6:43 مساءً

 

 

أضيف في : الأحد 28 ديسمبر 2014 - 11:50 مساءً

 

الوزير بها مات وترك وراءه 15 ألف درهم فقط

الوزير بها مات وترك وراءه 15 ألف درهم فقط
قراءة بتاريخ 28 ديسمبر, 2014

الاحد:28/12/2014
مات عبد الله بها وزير الدولة في حكومة عبد الاله بنكيران قبل شهر، ولم يترك في حسابه البنكي سوى 15 ألف درهم

وقال مصدر قريب من عائلة الراحل باها، ان الجميع فوجئ بان السي بها رحمه الله لم يترك لا مالا ولا عقارا ولا أملاكا، وان كل ما وجد في رصيده البنكي مبلغ زهيد لا يتجاوز 15 الألف درهم وشيكين بمبلغ 5000 درهم ،عن قرض كان قد قدمه لاحد من معارفه وتسلم شيكين مقابله.

وقال قيادي في حزب العدالة والتنمية ان عبد الاله بنكيران عرض على بها قبل سنوات شراء اسهم في شركة تملك مدرسة للتعليم الخصوصي لكن هذا الاخير رفض; وقال المصدر ذاته ان بها عاش حياة الكفاف والعفاف; وانه لم يملك لا ارضا ولا شقة ولا اي شيء في هذه الدنيا، ولم يكن يتطلع لامتلاك اي شيء، وهذا ما أعطاه قوة وتأثيرا أخلاقيا وسياسيا وسط الحزب وخارجه..

تارودانت نيوز
عن اليوم24

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.