اليوم الأربعاء 12 ديسمبر 2018 - 5:43 صباحًا
أخبار اليوم
القطب الحقوقي بتارودانت يدعو الى وقفة احتجاجية            انتخاب الميلودي المخارق عضوا في المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للنقابات            الفنان المغربي رضوان برحيل يتعاقد مع نجوم ريكوردز وينضم لشيرين و محمد حماقي            جمعية أمهات وآباء مجموعة م.م. مدارس المهدي بن تومرت، بجماعة ارزان، تعزز بنية المركزية بمشروع بناء ثلاث قاعات للدرس، وتبليط أرضية الساحة.            درع المئة مليون… من أنغامي إلى جوزيف عطيّة!            إفتتاح المعرض التشكيلي المشترك، تارودانت            تارودانت :تسليم هبة ملكية لشرفاء زاويتي سيدي عياد والتيجانية            جمعية شباب الأطلس بتارودانت تتوج بجائزة أفضل مبادرة مدنية لسنة 2018            تارودانت :تعزية وفاة أحد أعضاء مجموعة الونايسية بأولاد يحيى            تارودانت :جمعية اتحاد تارودانت للرياضة الميكانيكية وشركائها تنظم الدورة الأولى لمهرجان دريفت الرياضي والفني           

 

 

أضيف في : الإثنين 29 ديسمبر 2014 - 9:14 مساءً

 

توقعات أحوال الطقس ليوم غد الثلاثاء

توقعات أحوال الطقس ليوم غد الثلاثاء
بتاريخ 29 ديسمبر, 2014

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أن يكون الطقس، غدا الثلاثاء، مستقرا مع سماء صافية إلى قليلة السحب بباقي ربوع المملكة، باستثناء احتمال نزول بعض القطرات المطرية المتفرقة بأقصى شمال المنطقة الشرقية عند طلوع النهار.

وينتظر تكون جليد ليلا وصباحا بمرتفعات الريف والأطلس وبجنوب شرق البلاد، فضلا عن تكون كتل ضبابية خلال الصباح والليل محليا قرب السواحل الشمالية والوسطى وداخل الوديان، مع تناثر حبات رملية محلية شمال الأقاليم الجنوبية.

وستهب الرياح معتدلة إلى نسبيا قوية بمنطقة طنجة وبشمال الأقاليم الجنوبية، وضعيفة عموما من القطاع الشمالي إلى شرقية بباقي الجهات.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 04 و01 درجة بالمرتفعات وبالجنوب الشرقي، وما بين 02 و08 درجات بباقي المناطق لشرق البلاد، والسفوح الجنوبية الشرقية، والسهول المتواجدة غرب الأطلس، وما بين 09 و14 درجة بباقي المناطق.

أما درجات الحرارة خلال النهار، فستتراوح ما بين 07 و12 درجة بالمرتفعات وبالمنطقة الشرقية، وما بين 13 و19 درجة بالشمال وبالسفوح الجنوبية الشرقية، وستكون ما بين 20 و 27 درجة بالمناطق الأخرى.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية، وهائجا إلى قوي الهيجان بالبوغاز، وهائجا شمال العرائش، وقليل الهيجان إلى هائج ما بين العرائش وطرفاية، وقليل الهيجان إلى هائج بالجنوب.ومع.
تارودانت نيوز.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.