اليوم الإثنين 24 سبتمبر 2018 - 4:30 صباحًا
أخبار اليوم
حقَّق علماء في اليابان مؤخراً تقدماً في سعيهم إلى القضاء على العقم            الانسان بين سلطة التقنية وأزمة القيم”            انقطاع التيار الكهربائي عن كامل مدينة تارودانت عشية الأحد ألا يدفع للتفكير في بدائل أخرى ؟            تارودانت :عامل صاحب الجلالة يتفقد مجموعة من المشاريع التنموية بجماعة املمايس .            لا يفوتك سيدتي .. ماسك العسل والشوفان للعناية بالبشرة قبل النوم            بيان التضامن الجامعي المغربي حول الدخول المدرسي            مدرسة علوم المهندس تمثل المغرب في ملتقى اسطنبول الدولي للاختراعات            المنظمة المغربية للاغاثة والانقاذ بسيدي موسى الحمري تنظم دورات تكوينية في الإسعافات الأولية            المجلس الجماعي لتارودانت يعقد دورته العادية لشهر أكتوبر وهذا جدول أعمالها            النقابة الوطنية للتعليم /ك د ش تدعو الى وقفة احتجاجية امام المديرية الاقليمية بتارودانت دفاعا عن كرامة نساء ورجال التعليم والمدرسة العمومية           

 

 

أضيف في : الثلاثاء 30 ديسمبر 2014 - 4:52 مساءً

 

إجبار ثنائي على نقل زفافهم ليتمكن أوباما من لعب الجولف

إجبار ثنائي على نقل زفافهم ليتمكن أوباما من لعب الجولف
بتاريخ 30 ديسمبر, 2014

ناتالى هيميل وإدوارد مالوى هما ثنائى كانا على وشك الزواج وسبق لهما أن عرفا أن الرئيس باراك أوباما سيقضى إجازة عيد الميلاد فى ولاية ألوها، المقرر لهما إقامة الزواج بالقرب منها، لذلك أرسلا دعوة زفافهما للرئيس من أجل أن يحضر، ولكن وصلهما رد يوم السبت الماضى بأن أوباما لن يتمكن من الحضور ولكنه يتمنى لهم زواجا سعيدا.

كل هذا لم يمثل مشكلة وكان متوقعا، المشكلة أتت عندما تم إرسال رد آخر يحتوى على طلب بتغيير مكان الزفاف، لأن الرئيس الأمريكى يريد أن يلعب الجولف فى نفس المكان المقام فيه الزفاف، وهذا ما جعلهم يشعرون باستياء شديد لأنهما رتبا لأن يقام حفلهما فى هذا المكان وجهزا كل شىء.

وقالت شقيقة مالوى، أن الزوجين نقلا كل التجهيزات بالفعل، لأنه كان إجبار وليس مجرد طلب يمكن رفضه خلال أقل من 24 ساعة. وهذه الأمر سبب بعض الغضب فى وسائل الإعلام الأمريكية، بسبب عدم تمكين الزوجين من إقامة زفافهما فى المكان الذى اختاراه وأحباه.

تارودانت نيوز

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.