اليوم الجمعة 20 يوليو 2018 - 6:44 صباحًا
أخبار اليوم
البرلمان اللبناني يدرس تقنين زراعة الحشيش للنهوض بالاقتصاد!            تارودانت :تخليدا لذكرى عيد العرش ..عامل اقليم تارودانت يشرف على تقديم مجموعة من المشاريع التنموية            تارودانت :الاساتذة الذين فرض عليهم التعاقد يخوضون اعتصاما مفتوحا مع مبيت ليلي أمام مديرية تارودانت.            أكادير تحتضن “أسبوع افريقيا” من أجل التآخي والتعايش            تارودانت:جمعية السباق تنظم حملة للتبرع بالدم بجماعة زاوية سيدي الطاهر            السودان بلد الغني والثروات أية رهانات؟؟            تارودانت : أفعى قاتلة تنهي حياة رجل ستيني بمنطقة اغرم بالأطلس الصغير            تارودانت.. عامل إقليم تارودانت يشرف على تقديم عدد من المشاريع التنموية بأساكي            البيعة وامارة المؤمني أساس وحدة الأمة المغربية .            بدراجته الهوائية ..مغربي يعبر 6 دول إفريقية لأداء فريضة الحج           

 

 

أضيف في : الثلاثاء 30 ديسمبر 2014 - 9:34 مساءً

 

في ندوة صحفية للكاتب الاقليمي للكونفدرالية الديمقراطية للشغل بتارودانت حول انتهاكات حقوق الانسان بالاقليم

في ندوة صحفية للكاتب الاقليمي للكونفدرالية الديمقراطية للشغل بتارودانت حول انتهاكات حقوق الانسان بالاقليم
بتاريخ 30 ديسمبر, 2014

الثلاثاء:30/12/2014

شكلت الندوة الصحفية التي عقدها مساء اليوم الكاتب الاقليمي للكونفدرالية الديموقراطية للشغل بتارودانت حسن ايت ايلاس، فرصة لاطلاع مختلف المنابر الاعلامية عن حيثيات الملاحقة والمحاكمة السياسية التي يتابع بها الآن ،هو ومجموعة من الحقوقيين بتارودانت والتي يعتبر عامل اقليم تارودانت هو الطرف المدعي فيها.

ويأتي وصف هذه المحاكمة بالسياسية لان السياق الذي تمت فيه يندرج في إطار اجتماع اللجنة الاقليمية للصلح التي تعقد عادة بمقر العمالة بين الاطراف المتنازعة بين النقابات والمشغلين او ما شابه ذالك.

وعلى اثرها فقد تمت متابعة الكاتب الاقليمي للكونفدرالية الديمقراطية للشغل من قبل السيد العامل من خلال ماورد في مداخلات الكاتب الاقليمي للكونفدرالية خلال اجتماع اللجنة الاقليمية مما يجعلها سابقة خطيرة باقليم تارودانت.
الندوة الصحفية كذالك كانت مناسبة لتسليط الضوء على انتهاكات حقوق الانسان التي بدأت تتسع خلال المدة الأخيرة باقليم تارودانت ، وضرورة تكثيف جهود جميع القوى السياسية والنقابية والحقوقية والإعلامية بالاقليم لمقاومة ما اصبح يتعرض له اقليم تارودانت من نهب للخيرات والثروات من قبل بعض القوى النافذة ضدا على مصالح الساكنة ، وما اصبح يعرفه الاقليم من انتهاكات حقوقية اصبحت تهدد حرية الرأي والتعبير بتواطؤ بعض القوى السياسية بالاقليم.

تارودانت نيوز
أحمد الحدري

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.