اليوم الأحد 17 فبراير 2019 - 8:02 مساءً
أخبار اليوم
تارودانت: قافلة طبية متعددة التخصصات تقدم خدماتها لفئة البقالة وأسرهم            مشروع “تحدي القراءة العربي” موضوع لقاء تواصلي بالمديرية الإقليمية تارودانت            لارا كروفت العرب غيثة الحمامصي تشارك ببطولة فيلم أخناتون في مراكش            إستمرارية القرارات والبرامج والإلتزامات من إستمرارية المرفق العمومي            على خطى الشاب خالد.. المغربي الشاب كاديل يغني “أنا نبغيها” في عيد الحب (فيديو)            يوم طبي لفائدة أسرة التعليم بتارودانت و النواحي            بالصور.. ميسون صدقي: لم اتوقع اقتباس شركة ام بي سي فكرة كليبي الاخير “ناهيتها”            البيان الختامي الصادر عن ندوة القطاع النسائي لجبهة القوى الديمقراطية في موضوع: ” تعديل قانون الأسرة وبناء النموذج التنموي المأمول”.            إفتتاح دوري الصداقة الدولي في نسخته الأولى تارودانت. بقلم سعيد الهياق            الإقصائيات الإقليمية للمسابقة المدرسية الأولى للشطرنج           

 

 

أضيف في : الخميس 1 يناير 2015 - 2:26 مساءً

 

تارودانت : هشام زلواش المندوب الاقليمي لوزارة الشباب والرياضة يشرف على نهاية دوري كرة القدم المنظم من طرف منتدى تلاميذ وطلبة مشرع العين

تارودانت : هشام زلواش المندوب الاقليمي لوزارة الشباب والرياضة يشرف على نهاية دوري كرة القدم المنظم من طرف منتدى تلاميذ وطلبة مشرع العين
بتاريخ 1 يناير, 2015

أسدل الستار صباح يوم الأحد الماضي 28 دجنبر 2014 بملعب اولادمحلة جماعة مشرع العين اقليم تارودانت ، فعاليات دوري في كرة القدم في نسخته الأولى (خاصة بفئة الشباب) ، الذي نظمته جمعية منتدى تلاميذ وطلبة مشرع العين تخليدا لذكرى المسيرة الخضراء المظفرة وعيد الاستقلال المجيد تحت شعار “الرياضة سلوك وأخلاق “، بمشاركة 8 فريق .

وقد نال فريق اكفاي كأس الدوري بعد انتصارها في المبارة النهائية على فريق اولادمحلة، المبارة التي حضرها المندوب الاقليمي لوزارة الشباب والرياضة باقليم تارودانت، ومستشارين من جماعة مشرع العين، ومجموعة من الشخصيات المهتمة بالمجال الرياضي ونخص بالذكر وفد من فلاح تارودانت.

وفي تصريح خص به رئيس منتدى تلاميذ وطلبة مشرع العين الأستاذ محمد زرود الجريدة فإن هذا الدوري يهدف إلى ربط العلاقات بين الجمعيات فيما بينهم، ومد جسور التواصل ، وإقامة روح التنافس الرياضي عن طريق الترفيه، واذكاء روح المواطنة عند فئة الشباب والاطفال .

اما السيد هشام المندوب الاقليمي لوزارة الشباب والرياضة فاعتبر تنظم هذا الدوري لهذه الفئة من المجتمع بمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء وعيد الاستقلال وفي منطقة قروية بمثابة رسالة الى جميع النشطاء والمسؤولين من اجل الاهتمام بهذه الفئة وبالمنطق القروي وهنئ منتدى تلاميذ وطلبة مشرع العين بالنجاح الباهر والكبير الذي عرفه هذا الدوري الذي تميز بروح رياضية لدى الجميع وانضباط في التنظيم والتسيير.

تارودانت نيوز
محمد زرود
imageimageimageimageimage

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.