اليوم الإثنين 16 يوليو 2018 - 2:19 مساءً
أخبار اليوم
البيعة وامارة المؤمني أساس وحدة الأمة المغربية .            بدراجته الهوائية ..مغربي يعبر 6 دول إفريقية لأداء فريضة الحج            هم و نحن            الكاتبة الفلسطينية منى طاهر في ضيافة اتحاد كتاب المغرب فرع الصويرة            تارودانت :عامل الاقليم ينوه بمجهودت جامعة التنسيقية والسلطة المحلية على مجهوداتهما في تنظيم الحملة الطبية بأولاد ابراهيم .            بالصور …ثانوية محمد الخامس للتعليم الأصيل بتارودانت تحتفل بتلاميذها المتفوقين وتكرم متقاعديها            ثانوية الإمام مسلم الإعدادية بمديرية تارودانت تفوز بجائزة المدرسة الدوليةISA            خليها فيد الله ..عنوان عمل فني متميز            سفيرة الاتحاد الأوروبي بالمغرب تستقبل الطلبة المستفيدين من البرنامج -إيراسموس +: 900 منحة كل عام للمغرب            نكسةُ النُخَبِ العربيةِ ونهضةُ القيمِ الغربيةِ           

 

 

أضيف في : الجمعة 24 يناير 2014 - 12:34 صباحًا

 

عمرو زكي يرجع هزيمة الرجاء أمام جيمارايش إلى غياب العناصر الأساسية

عمرو زكي يرجع هزيمة الرجاء أمام جيمارايش إلى غياب العناصر الأساسية
بتاريخ 24 يناير, 2014

 

أرجع الفرعون المصري عمرو زكي مهاجم الرجاء البيضاوي هزيمة الأخير في المباراة الودية أمام جيمارايش البرتغالي بهدفين دون رد، لغياب التجربة لدى العناصر الشابة للفريق التي أشركها المدرب التونسي فوزي البنزرتي في هذه المواجهة.

الفريق واجه ناديا منظما له تجربة كبيرة وبفضلها فاز بالمباراة، كما أن غياب العناصر الأساسية التي تشارك مع المنتخب المغربي للمحليين في دورة جنوب أفريقيا للمنتخبات المحلية ساهمت في هزيمة الرجاء.. على العموم كانت الإستفادة مفيدة.

يشار أن المباراة جاءت في إطار حفل تكريم المدرب الداهية أوسكار فيلون.

رضا عماو

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.