اليوم الأربعاء 24 أبريل 2019 - 7:54 مساءً
أخبار اليوم
الصالون الادبي لورزازات (الملتقى الوطني للقصة القصيرة) يحتفي في دورته التاسعة بالمبدعين عبد الحميد الغرباوي ومولاي قاسم الانصاري            لقاء تواصلي لفائدة مديري ومديرات المؤسسات التعليمية بتارودانت            مدينة أولاد برحيل : الجماعة الحضرية تعيش الأمرين مع آلياتها والساكنة .            جمعية المجد للتنمية تنظم أمسية تربوية ترفيهية لفائدة أطفال ونساء دوار معلا جماعة تافنكولت            ثانوية نجيب محفوظ التأهيلية بآسفي تحتفل باليوم العالمي للكتاب            ضرورة ترميم وتقوية بناء العلاقات بين المؤسسات والشعب            تارودانت : هل تحولت الخزانة الثقافية لبلدية تارودانت الى مقهى ؟            بمناسبة يوم الأرض.. الوفي تدعو إلى التعبئة الجماعية حول قضايا البيئة            تارودانت :هكذا أصبحت حالة حافلات النقل المدرسي في أقل من سنة على استعمالها ..مقترح تدبير للحفاظ على منفعة عامة            أشغال اليوم الأول من المؤتمر الدولي بتطوان في: التأويليات وعلوم النص           

 

 

أضيف في : الجمعة 24 يناير 2014 - 12:34 صباحًا

 

عمرو زكي يرجع هزيمة الرجاء أمام جيمارايش إلى غياب العناصر الأساسية

عمرو زكي يرجع هزيمة الرجاء أمام جيمارايش إلى غياب العناصر الأساسية
بتاريخ 24 يناير, 2014

 

أرجع الفرعون المصري عمرو زكي مهاجم الرجاء البيضاوي هزيمة الأخير في المباراة الودية أمام جيمارايش البرتغالي بهدفين دون رد، لغياب التجربة لدى العناصر الشابة للفريق التي أشركها المدرب التونسي فوزي البنزرتي في هذه المواجهة.

الفريق واجه ناديا منظما له تجربة كبيرة وبفضلها فاز بالمباراة، كما أن غياب العناصر الأساسية التي تشارك مع المنتخب المغربي للمحليين في دورة جنوب أفريقيا للمنتخبات المحلية ساهمت في هزيمة الرجاء.. على العموم كانت الإستفادة مفيدة.

يشار أن المباراة جاءت في إطار حفل تكريم المدرب الداهية أوسكار فيلون.

رضا عماو

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.