اليوم الإثنين 22 أكتوبر 2018 - 6:38 مساءً
أخبار اليوم
تعزية ..والد الأخ ابراهيم بوهالي في ذمة الله            ”جرعة جرأة ” لمحمد شاكر تستمر في حصد ملايين المشاهدات            الكلية المتعددة التخصصات بتارودانت تحتضن المؤتمر الدولي الأول للبيوتيكنولوجيا الخضراء :1 الى 3 نونبر 2018            الأمانة العامة لحزب الزيتونة تعبير عن ارتياحها للأجواء الإيجابية في لقائها التنسيقي الأول بالكتابة الوطنية لشبيبة الحزب            مؤسسة بسمة تنظم ملتقيين وطنيين للشبكات الاجتماعية الجهوية والجمعيات الاجتماعية والتنموية العاملة في المجال القروي            تنصيب الأستاد محمد فلوس مندوبا اقليميا للوكالة الوطنية لمحاربة الأمية بإقليم تارودانت .            “انت مين” اغنية جديدة لـ ريهام فايق            المنظمة المغربية للاغاثة والانقاذ بسيدي موسى الحمري تنظم دورات تكوينية في الإسعافات الأولية            سلطات مدينة تارودانت تسابق الزمن لجرد وتوثيق المآثر التاريخية للمدينة بالصورة والفيديو !!            اختتام فعاليات النسخة الثانية للمعرض الجهوي للمنتجات المجالية لجهة درعة-تافيلالت           

 

 

أضيف في : الأربعاء 14 يناير 2015 - 8:28 مساءً

 

الصحفية زينب الغزوي في حوار بقناة فرانس24 تصرح :”من حقنا رسم الأنبياء والله”

الصحفية زينب الغزوي في حوار بقناة  فرانس24 تصرح :”من حقنا رسم الأنبياء والله”
بتاريخ 14 يناير, 2015

14 يناير 2015
خلال مشاركة الصحافية المغربية في مجلة شارلي إيبدو، زينب الغزوي، في برنامج النقاش على فرانس 24، تساءلت: لماذا يطلب المسلمون أن تحترم المجلة التي تعلن أنها مجلة ملحدة الالتزام بتعاليم الإسلام؟ وأكدت أن المجلة تسخر من الأفراد والجماعات ومن السياسيين ومن جميع الأديان.
الصحافية نفسها قالت في برنامج ‏شباب توك‬ على قناة “DW عربية”، يوم أمس الثلاثاء (13 يناير)، إنه من حق الجريدة أن ترسم الأنبياء والله.

وقالت: “نحن، كجريدة ساخرة، نتبع تقليدا فرنسيا قديما وعريقا هو الصحافة الساخرة مهمتها أن تسخر من كل المقدسات ومن كل ماهو دوغمائي. نحن لا نرى فرقا بين أن نرسم ساركوزي أو البابا أو أنفسنا أو الأنبياء أو الله. هذه مجرد رسوم ساخرة”.
وأضافت: “إن من يتكلم عن استفزازنا للمسلمين يجب أن يفهم أن هناك جريمة بشعة وشنعاء ارتكبت في حقنا باسم الإسلام.”

تارودانت نيوز
وكالات

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.