اليوم الثلاثاء 16 يوليو 2019 - 10:23 صباحًا
أخبار اليوم
28 طائرة مدنية وعسكرية لنقل 5 آلاف مشجع جزائري إلى مصر لمتابعة نهائي «الكان»            ماذا يحصل للجسم عند تناول التمور يوميا            تارودانت: الكلاب الضالة تهدد سلامة المواطنين والمواشي بجماعة اداوكماض            توشيح عبد الصمد قيوح من طرف السفير البرازيلي بالمغرب            تارودانت: اختتام فعاليات النسخة الثالثة للمهرجان الجهوي للمرأة المبدعة بسيدي بورجا            نداء انساني :”مليكة” من تارودانت تناشد المحسنين لاجراء عملية مستعجلة وخطيرة            من ينقد آخر السواقي التاريخية من اعتداءات المضاربين العقاريين بتارودانت ؟            الفلسطينيون خشبة نجاة الإسرائيليين            جمعية الفردوس للتنمية و الأعمال الإجتماعية حي إحيا أو طالب بتارودانت في حفل بهيج لمحو الامية بتارودانت            (#خليه_احنقز _بوحدو) حملة مقاطعة ملتقى التبوريدة بمدينة تارودانت على مواقع التواصل الاجتماعي تعري الواقع المزري للمدينة           

 

 

أضيف في : الأربعاء 14 يناير 2015 - 8:28 مساءً

 

الصحفية زينب الغزوي في حوار بقناة فرانس24 تصرح :”من حقنا رسم الأنبياء والله”

الصحفية زينب الغزوي في حوار بقناة  فرانس24 تصرح :”من حقنا رسم الأنبياء والله”
بتاريخ 14 يناير, 2015

14 يناير 2015
خلال مشاركة الصحافية المغربية في مجلة شارلي إيبدو، زينب الغزوي، في برنامج النقاش على فرانس 24، تساءلت: لماذا يطلب المسلمون أن تحترم المجلة التي تعلن أنها مجلة ملحدة الالتزام بتعاليم الإسلام؟ وأكدت أن المجلة تسخر من الأفراد والجماعات ومن السياسيين ومن جميع الأديان.
الصحافية نفسها قالت في برنامج ‏شباب توك‬ على قناة “DW عربية”، يوم أمس الثلاثاء (13 يناير)، إنه من حق الجريدة أن ترسم الأنبياء والله.

وقالت: “نحن، كجريدة ساخرة، نتبع تقليدا فرنسيا قديما وعريقا هو الصحافة الساخرة مهمتها أن تسخر من كل المقدسات ومن كل ماهو دوغمائي. نحن لا نرى فرقا بين أن نرسم ساركوزي أو البابا أو أنفسنا أو الأنبياء أو الله. هذه مجرد رسوم ساخرة”.
وأضافت: “إن من يتكلم عن استفزازنا للمسلمين يجب أن يفهم أن هناك جريمة بشعة وشنعاء ارتكبت في حقنا باسم الإسلام.”

تارودانت نيوز
وكالات

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.