اليوم الإثنين 20 مايو 2019 - 12:45 مساءً
أخبار اليوم
بلطجة ومخدرات واعتداءات على الساكنة بدوا ر الزاوية بمدينة تارودانت            journaux électroniques dirigés par des Directrices de publication 48            المنطقة الاقليمية للأمن بتارودانت تقدم حصيلة تدخلاتها خلال السنة الماضية            وزارة الثقافة والاتصال : 48 صحيفة إلكترونية تديرها مديرات نشر            *Chercheur marocain fait Chevalier de l’Ordre pour le progrès des sciences et de l’invention en Roumanie*  ‏🔴 Le Maroc rafle deux médailles d’or et huit  distinctions au salon européen de l’innovation euroinvent de iasi🔴            رومانيا.. توشيح باحث مغربي بوسام عن مساهمته في تقدم العلوم والاختراعات ويمنح المغرب ميداليتين ذهبتين بالمعرض الاوروبي للإبداع والابتكار            سارعوا الى المغفرة واحذروا ” اللهطة “            المثقف الكافر و الملحد “يبدو أن كل مثقف كافر وملحد ومغضوب عليه إلى يوم يبعثون”            الاحتفال بالذكرى الرابعة عشرة 14 لانطلاقة المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بعمالة اقليم تارودانت            الخليج يوافق على إعادة انتشار القوات الأمريكية           

 

 

أضيف في : الأربعاء 14 يناير 2015 - 8:28 مساءً

 

الصحفية زينب الغزوي في حوار بقناة فرانس24 تصرح :”من حقنا رسم الأنبياء والله”

الصحفية زينب الغزوي في حوار بقناة  فرانس24 تصرح :”من حقنا رسم الأنبياء والله”
بتاريخ 14 يناير, 2015

14 يناير 2015
خلال مشاركة الصحافية المغربية في مجلة شارلي إيبدو، زينب الغزوي، في برنامج النقاش على فرانس 24، تساءلت: لماذا يطلب المسلمون أن تحترم المجلة التي تعلن أنها مجلة ملحدة الالتزام بتعاليم الإسلام؟ وأكدت أن المجلة تسخر من الأفراد والجماعات ومن السياسيين ومن جميع الأديان.
الصحافية نفسها قالت في برنامج ‏شباب توك‬ على قناة “DW عربية”، يوم أمس الثلاثاء (13 يناير)، إنه من حق الجريدة أن ترسم الأنبياء والله.

وقالت: “نحن، كجريدة ساخرة، نتبع تقليدا فرنسيا قديما وعريقا هو الصحافة الساخرة مهمتها أن تسخر من كل المقدسات ومن كل ماهو دوغمائي. نحن لا نرى فرقا بين أن نرسم ساركوزي أو البابا أو أنفسنا أو الأنبياء أو الله. هذه مجرد رسوم ساخرة”.
وأضافت: “إن من يتكلم عن استفزازنا للمسلمين يجب أن يفهم أن هناك جريمة بشعة وشنعاء ارتكبت في حقنا باسم الإسلام.”

تارودانت نيوز
وكالات

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.