اليوم الإثنين 10 ديسمبر 2018 - 7:48 مساءً
أخبار اليوم
القطب الحقوقي بتارودانت يدعو الى وقفة احتجاجية            انتخاب الميلودي المخارق عضوا في المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للنقابات            الفنان المغربي رضوان برحيل يتعاقد مع نجوم ريكوردز وينضم لشيرين و محمد حماقي            جمعية أمهات وآباء مجموعة م.م. مدارس المهدي بن تومرت، بجماعة ارزان، تعزز بنية المركزية بمشروع بناء ثلاث قاعات للدرس، وتبليط أرضية الساحة.            درع المئة مليون… من أنغامي إلى جوزيف عطيّة!            إفتتاح المعرض التشكيلي المشترك، تارودانت            تارودانت :تسليم هبة ملكية لشرفاء زاويتي سيدي عياد والتيجانية            جمعية شباب الأطلس بتارودانت تتوج بجائزة أفضل مبادرة مدنية لسنة 2018            تارودانت :تعزية وفاة أحد أعضاء مجموعة الونايسية بأولاد يحيى            تارودانت :جمعية اتحاد تارودانت للرياضة الميكانيكية وشركائها تنظم الدورة الأولى لمهرجان دريفت الرياضي والفني           

 

 

أضيف في : الأربعاء 14 يناير 2015 - 8:28 مساءً

 

الصحفية زينب الغزوي في حوار بقناة فرانس24 تصرح :”من حقنا رسم الأنبياء والله”

الصحفية زينب الغزوي في حوار بقناة  فرانس24 تصرح :”من حقنا رسم الأنبياء والله”
بتاريخ 14 يناير, 2015

14 يناير 2015
خلال مشاركة الصحافية المغربية في مجلة شارلي إيبدو، زينب الغزوي، في برنامج النقاش على فرانس 24، تساءلت: لماذا يطلب المسلمون أن تحترم المجلة التي تعلن أنها مجلة ملحدة الالتزام بتعاليم الإسلام؟ وأكدت أن المجلة تسخر من الأفراد والجماعات ومن السياسيين ومن جميع الأديان.
الصحافية نفسها قالت في برنامج ‏شباب توك‬ على قناة “DW عربية”، يوم أمس الثلاثاء (13 يناير)، إنه من حق الجريدة أن ترسم الأنبياء والله.

وقالت: “نحن، كجريدة ساخرة، نتبع تقليدا فرنسيا قديما وعريقا هو الصحافة الساخرة مهمتها أن تسخر من كل المقدسات ومن كل ماهو دوغمائي. نحن لا نرى فرقا بين أن نرسم ساركوزي أو البابا أو أنفسنا أو الأنبياء أو الله. هذه مجرد رسوم ساخرة”.
وأضافت: “إن من يتكلم عن استفزازنا للمسلمين يجب أن يفهم أن هناك جريمة بشعة وشنعاء ارتكبت في حقنا باسم الإسلام.”

تارودانت نيوز
وكالات

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.