اليوم الأربعاء 22 مايو 2019 - 8:42 صباحًا
أخبار اليوم
جمعية الفردوس بحي إحيا أو طالب بتارودانت تنظم النسخة الرابعة لتوزيع قفة رمضان على الأسر المحتاجة            اولاد تايمة: تنظيم اقصائيات مسابقة الفرقان لتجويد وترتيل القران الخاصة بفئة الذكور            تحت شعار ”الموسيقى لغة المعرفة الصادقة” الدورة الاولى من مهرجان الموسيقى الاندلسية بالدار البيضاء            بلطجة ومخدرات واعتداءات على الساكنة بدوا ر الزاوية بمدينة تارودانت            journaux électroniques dirigés par des Directrices de publication 48            المنطقة الاقليمية للأمن بتارودانت تقدم حصيلة تدخلاتها خلال السنة الماضية            وزارة الثقافة والاتصال : 48 صحيفة إلكترونية تديرها مديرات نشر            *Chercheur marocain fait Chevalier de l’Ordre pour le progrès des sciences et de l’invention en Roumanie*  ‏🔴 Le Maroc rafle deux médailles d’or et huit  distinctions au salon européen de l’innovation euroinvent de iasi🔴            رومانيا.. توشيح باحث مغربي بوسام عن مساهمته في تقدم العلوم والاختراعات ويمنح المغرب ميداليتين ذهبتين بالمعرض الاوروبي للإبداع والابتكار            سارعوا الى المغفرة واحذروا ” اللهطة “           

 

 

أضيف في : السبت 17 يناير 2015 - 7:11 مساءً

 

مدرسة البساتين بتارودانت تفوز باللواءالأخضر الخاص بالمدرسة الايكولوجية

مدرسة البساتين بتارودانت تفوز باللواءالأخضر الخاص بالمدرسة الايكولوجية
بتاريخ 17 يناير, 2015

شهدت مدرسة البساتين بتارودانت صباح اليوم السبت 17/01/2015 حفل تسلم جائزة اللواء الأخضر الذي فازت به المؤسسة على مستوى الاقليم.
هذا وتعتبر جائزة اللواء الأخضر جائزة سنوية تمنحها مؤسسة محمد السادس للبيئة ،للمؤسسات التعليمية التي تحافظ على الجانب الإيكولوجي وتقدم عروضا ومنجزات رائدة ومتميزة في مجال البيئة.
الإحتفال تخللته جملة من الأنشطة الفنية والثقافية ،شارك فيها مجموعة من تلاميذ المؤسسة بإشراف وتأطير بعض أساتذة المؤسسة.
كما تميزت هذه المناسبة بحضور بعض المسؤولين التربويين، ورجال السلطة ،والسياسة والاعلام.
تهانينا الحارة لكل العاملين بمدرسة البساتين ولتلاميذها مع مزيد من التألق والنجاح.

تارودانت نيوز
أحمد الحدري
imageimage

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.