اليوم الإثنين 10 ديسمبر 2018 - 7:31 مساءً
أخبار اليوم
القطب الحقوقي بتارودانت يدعو الى وقفة احتجاجية            انتخاب الميلودي المخارق عضوا في المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للنقابات            الفنان المغربي رضوان برحيل يتعاقد مع نجوم ريكوردز وينضم لشيرين و محمد حماقي            جمعية أمهات وآباء مجموعة م.م. مدارس المهدي بن تومرت، بجماعة ارزان، تعزز بنية المركزية بمشروع بناء ثلاث قاعات للدرس، وتبليط أرضية الساحة.            درع المئة مليون… من أنغامي إلى جوزيف عطيّة!            إفتتاح المعرض التشكيلي المشترك، تارودانت            تارودانت :تسليم هبة ملكية لشرفاء زاويتي سيدي عياد والتيجانية            جمعية شباب الأطلس بتارودانت تتوج بجائزة أفضل مبادرة مدنية لسنة 2018            تارودانت :تعزية وفاة أحد أعضاء مجموعة الونايسية بأولاد يحيى            تارودانت :جمعية اتحاد تارودانت للرياضة الميكانيكية وشركائها تنظم الدورة الأولى لمهرجان دريفت الرياضي والفني           

 

 

أضيف في : السبت 17 يناير 2015 - 7:11 مساءً

 

مدرسة البساتين بتارودانت تفوز باللواءالأخضر الخاص بالمدرسة الايكولوجية

مدرسة البساتين بتارودانت تفوز باللواءالأخضر الخاص بالمدرسة الايكولوجية
بتاريخ 17 يناير, 2015

شهدت مدرسة البساتين بتارودانت صباح اليوم السبت 17/01/2015 حفل تسلم جائزة اللواء الأخضر الذي فازت به المؤسسة على مستوى الاقليم.
هذا وتعتبر جائزة اللواء الأخضر جائزة سنوية تمنحها مؤسسة محمد السادس للبيئة ،للمؤسسات التعليمية التي تحافظ على الجانب الإيكولوجي وتقدم عروضا ومنجزات رائدة ومتميزة في مجال البيئة.
الإحتفال تخللته جملة من الأنشطة الفنية والثقافية ،شارك فيها مجموعة من تلاميذ المؤسسة بإشراف وتأطير بعض أساتذة المؤسسة.
كما تميزت هذه المناسبة بحضور بعض المسؤولين التربويين، ورجال السلطة ،والسياسة والاعلام.
تهانينا الحارة لكل العاملين بمدرسة البساتين ولتلاميذها مع مزيد من التألق والنجاح.

تارودانت نيوز
أحمد الحدري
imageimage

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.