اليوم الأربعاء 15 أغسطس 2018 - 6:15 مساءً
أخبار اليوم
أيها الزوجان.. هذا ما لم يخبركما به أحد عن الزواج            اقليم تارودانت …أزمة عطش غير مسبوقة بأغلبية جماعات الاقليم            عاصفة صحراوية تخرب المعبر الجزائري الموريتاني قبل تدشينه            ما نصيب دوار ” اكرور وشن ” بقيادة الصفاء من المبادرة التنمية البشرية ياحكام الإقليم            هل تم الاستغناء عن خدمات مركز القاضي المقيم بماسة ؟            المندوب السامي للمياه والغابات مطالب بفتح تحقيق عاجل ……            أكادير :جمعية الوحدة الوطنية المغربية تستقبل وزير التقافة بمهرجان الصحراء .            بعدما كانت سبباً في وصوله للحكم بالمغرب..التوحيد والإصلاح تنفصل عن ذراعها السياسي، وقلق حول شعبية العدالة والتنمية            «بلاك بانثر» ثالث فيلم يحقق أعلى أرباح في أميركا.. حصد خلال أشهر 700 مليون دولار!            وزارة إصلاح الإدارة والوظيفة العمومية، تؤكد على ضرورة تمكين النساء من رخص الرضاعة           

 

 

أضيف في : الثلاثاء 20 يناير 2015 - 9:27 مساءً

 

انفراد:عامل اقليم تارودانت يقوم بزيارة للمناطق المهددة بالصقيع لتقييم حاجياتها

انفراد:عامل اقليم تارودانت يقوم بزيارة للمناطق المهددة بالصقيع لتقييم حاجياتها
بتاريخ 20 يناير, 2015

تنفيذا للتعليمات السامية لجلالة الملك الرامية الى التدخل السريع لمساندة المواطنين المهددين بموجة الصقيع ،قام عامل اقليم تارودانت السيد فؤاد لمحمدي ،يوم أمس بزيارة تفقدية لثلاث جماعات قروية بالأطلس الكبير من أصل خمسة مهددة بالصقيع شملت ، كل من جماعة تفنوت وطبقال التابعتين لدائرة تالوين وأوناين التابعة لدائرة اولاد برحيل.
عامل اقليم تارودانت الذي كان مرفوقا بالمسؤولين الإقليميين بكل من وزارة الصحة والأشغال العمومية،وشخصيات مدنية وعسكرية ، وقف خلال جولته بالجماعات المذكورة على تقييم حاجيات ساكنة هذه الجماعات التي تعاني من موجة الصقيع.هذا وستقوم مؤسسة محمد الخامس للتضامن يوم غد الاربعاء:21/01/2015 بالإشراف على توزيع المساعدات الضرورية المتمثلة في المواد الغذائية والأغطية على ساكنة مناطق هذه الجماعات التي تعاني موجة البرد الشديد.
من جهة أخرى سيقوم عامل الاقليم بزيارة تفقدية لباقي الجماعات التي مسها الصقيع وهي جماعات ؛تكوكة التابعة لدائرة اولاد برحيل وجماعة إميلمايس التابعة لدائرة اولاد التايمة والواقعتين بالأطلس الكبير، والتي ستستفيد أيضاً من هذه المساعدات المتنوعة لمقاومة شدة البرد في هذه المناطق الجبلية الواقعة بعمق جبال الأطلس الكبير.

تارودانت نيوز
أحمد الحدري

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.