اليوم الأحد 20 يناير 2019 - 9:07 مساءً
أخبار اليوم
ساكنة حي الجامع الكبير بتارودانت تحتج وتطالب من عامل الاقليم التدخل            عبد الصمد قيوح يحمل الحكومة مسؤولية تدهور الأوضاع الإقتصادية            اكبر مبادرة انسانية باقليم تارودانت مبادرة قلوب دافئة في نسختها 5            بالصور.. يحيى ممتاز يدشن شركة ‪18‬ ميديا برودكشن بحضور خالد سليم

            جمعية الفردوس للتنمية و الأعمال الإجتماعية بتارودانت تنظم عملا خيريا بجماعة إكيدي            البشرة المختلطة… ماذا تعرفين عنها؟            تارودانت :جمعية المساعي الحميدة تحتفي بأبطال دوري كرة القدم بحضور نجوم حسنية أكادير            تعيين الأستاذ ابراهيم بونجرة وكيلا للملك بابتدائية طاطا            الفنان ”أيوب العبدي” ضيف برنامج ” ”نغنيوها مغربية ”على دوزيم            “مسار” يفضح وزارة التربية الوطنية واحتمال عدم حصول التلاميذ على نتائج الدورة الأولى وارد جدا           

 

 

أضيف في : الثلاثاء 20 يناير 2015 - 9:27 مساءً

 

انفراد:عامل اقليم تارودانت يقوم بزيارة للمناطق المهددة بالصقيع لتقييم حاجياتها

انفراد:عامل اقليم تارودانت يقوم بزيارة للمناطق المهددة بالصقيع لتقييم حاجياتها
بتاريخ 20 يناير, 2015

تنفيذا للتعليمات السامية لجلالة الملك الرامية الى التدخل السريع لمساندة المواطنين المهددين بموجة الصقيع ،قام عامل اقليم تارودانت السيد فؤاد لمحمدي ،يوم أمس بزيارة تفقدية لثلاث جماعات قروية بالأطلس الكبير من أصل خمسة مهددة بالصقيع شملت ، كل من جماعة تفنوت وطبقال التابعتين لدائرة تالوين وأوناين التابعة لدائرة اولاد برحيل.
عامل اقليم تارودانت الذي كان مرفوقا بالمسؤولين الإقليميين بكل من وزارة الصحة والأشغال العمومية،وشخصيات مدنية وعسكرية ، وقف خلال جولته بالجماعات المذكورة على تقييم حاجيات ساكنة هذه الجماعات التي تعاني من موجة الصقيع.هذا وستقوم مؤسسة محمد الخامس للتضامن يوم غد الاربعاء:21/01/2015 بالإشراف على توزيع المساعدات الضرورية المتمثلة في المواد الغذائية والأغطية على ساكنة مناطق هذه الجماعات التي تعاني موجة البرد الشديد.
من جهة أخرى سيقوم عامل الاقليم بزيارة تفقدية لباقي الجماعات التي مسها الصقيع وهي جماعات ؛تكوكة التابعة لدائرة اولاد برحيل وجماعة إميلمايس التابعة لدائرة اولاد التايمة والواقعتين بالأطلس الكبير، والتي ستستفيد أيضاً من هذه المساعدات المتنوعة لمقاومة شدة البرد في هذه المناطق الجبلية الواقعة بعمق جبال الأطلس الكبير.

تارودانت نيوز
أحمد الحدري

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.