اليوم السبت 24 أغسطس 2019 - 1:43 مساءً

 

 

أضيف في : الخميس 22 يناير 2015 - 3:45 مساءً

 

تارودانت :حفر خطيرة تهدد حياة الناس خلفتها الشركة المكلفة بتبليط الازقة

تارودانت :حفر خطيرة  تهدد حياة الناس خلفتها الشركة المكلفة بتبليط الازقة
قراءة بتاريخ 22 يناير, 2015

خلفت الشركة المكلفة بتبليط أزقة تارودانت وراءها حفرا خطيرة تهدد حياة ساكنة درب لمعلم محماد في مدخله الشرقي الملاصق لدرب التونسي.
الشركة بعدما أنهت أشغالها بدرب المعيصرة التابع لحي لمعلم محماد خلال الأسبوع الماضي ،تركت ورائها هذه الحفر الخطيرة التي تمر من جانبها ساكنة الحي وزواره ، كما يلعب بجانبها الأطفال الصغار مع ما يشكله ذالك من خطورة على حياتهم وحياة كبار السن.
هذا ولتفادي السقوط في هذه الحفر لجأ أحد متطوعي الحي لوضع علامات مؤقتة حول هذه الحفر حتى يتخذ المارون من جانبها كل الحيطة والحذر.
ساكنة درب المعيصرة المؤدي لحي لمعلم محماد بشارع محمد الخامس باب تارغنت ،يطالبون من رئيس المجلس البلدي لتارودانت ،التدخل عاجلا لذا الشركة المعنية لإصلاح هذه الأعطاب التي ألحقتها بفتحات قنوات الصرف الصحي العميقة .

تارودانت نيوز
أحمد العربي
imageimage
imageimage
image

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.