اليوم السبت 24 أغسطس 2019 - 1:26 مساءً

 

 

أضيف في : الأربعاء 28 يناير 2015 - 10:48 مساءً

 

كأس افريقيا:القرعة تحسم المتأهل بين مالي وغينيا

كأس افريقيا:القرعة  تحسم المتأهل بين مالي وغينيا
قراءة بتاريخ 28 يناير, 2015

أحكمت التعادلات قبضتها مجددا على المجموعة الرابعة في الدور الأول لبطولة كأس الأمم الأفريقية الثلاثين المقامة حاليا بغينيا الاستوائية حيث تعادل المنتخبان الغيني والمالي 1/1 اليوم الأربعاء في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات هذه المجموعة.

الأربعاء 28 يناير 2015
وتجرى القرعة بين منتخبي غينيا ومالي غدا لحسم المتأهل منهما طبقا للائحة البطولة التي ترفض الحسم عن طريق سجل البطاقات الصفراء والحمراء.

ودفع هذا التعادل بحسم البطاقة الثانية في المجموعة إلى القرعة نظرا للتساوي بين منتخبي غينيا ومالي في كل شيء فيما حجز المنتخب الإيفواري البطاقة الأولى من هذه المجموعة بالتغلب على نظيره الكاميروني في المباراة الثانية بالمجموعة.

وباءت محاولات الفريقين بالفشل في الدقائق الباقية رغم وجود بعض المرتدات الخطيرة للمنتخب الغيني لينتهي اللقاء بالتعادل 1/1 ويحتكم الفريقان إلى القرعة.

تارودانت نيوز

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.