اليوم الأحد 21 أبريل 2019 - 6:16 صباحًا
أخبار اليوم
أشغال اليوم الأول من المؤتمر الدولي بتطوان في: التأويليات وعلوم النص            تارودانت: إفتتاح الندوة الدولية حول “أبحاث السرطان و الأخلاقيات “بالكلية المتعددة التخصصات بحضور عامل الاقليم            حدث علمي دولي كبير في ذكرى أول رائد فضاء            الفنانة التشكيلية “فاطمة الزهراء الشاب” عاشقة ترسم بقلم الرصاص وتعبر في رسوماتها عن الحب والرومانسية            أكادير : لقاء تواصلي حول تتبع مشروع المصاحبة و التكوين عبر الممارسة            أكادير:كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بجامعة ابن زهر تحتضن أياما دراسية أيام 2 و 3 و 4 ماي 2019 ،ومائدة مستديرة حول “دور القضاء الدستوري في إقرار دولة القانون ودمقرطة الحياة السياسية”            أكثر من 200 الف حماقي في جامعة القاهرة            موضوع تربوي هام جدا بالصوت والصورة            الدورة الرابعة لسباق موروكو ترايل بقصر أيت بن حدو            أكادير: فوز الحسنية هدية ثمينة للرجاء البيضاوي للحاق الوداد المتصدر           

 

 

أضيف في : الجمعة 30 يناير 2015 - 2:27 صباحًا

 

ممثلو الأمة مستائون من غياب وزير الفلاحة عن مجلس المستشارين

ممثلو الأمة مستائون من غياب وزير الفلاحة عن مجلس المستشارين
بتاريخ 30 يناير, 2015

أبدى بعض المستشارين إستيائهم من عدم إستجابة وزير الفلاحة لدعواتهم الحضور لجلسات مجلس المستشارين لمناقشة قضايا ومشاكل القطاعات المرتبطة بوزارة الفلاحة.
ويؤكد أحد أعضاء مجلس المستشارين المنتمي لأحد أهم النقابات الممثلة داخل مجلس المستشارين ،أنه كلما طلب من وزير الفلاحة الحضور لمجلس المستشارين للاجابة على أسئلة واستفسارات السادة آعضاء المجلس الا وأجابهم الوزير بكونه “ما مساليش”بمعنى أنه مشغول، مبررا غيابه بكثرة مهامه الخارجية حسب تصريح المستشار.
ويضيف السيد المستشار نحن مستعدون للجلوس مع السيد الوزير حتى بالليل ولو في داخل قاعة المطار المهم أن يجلس معنا لحل المشاكل العالقة .
ومع استمرار غياب وزير الفلاحة عن الحضور لجلسات مجلس المستشارين لمباشرة معالجة المشاكل العالقة، يزداد استياء السادة المستشارين و تزداد مشاكل الموظفين و العمال الفلاحيين ، ومشاكل الفلاحين الصغار ، ومشاكل قطاع الصيد البحري ، وغيرها من المشاكل الأخرى المرتبطة بوزارة الفلاحة في التراكم .
وإذا كان هذا حال ممثلي الأمة مع سيادة الوزير ، فلم يستاء اذا الفلاحون الصغار وجمعياتهم الفلاحية من عدم تجاوب مدير المكتب الجهوي لسوس ماسة ،ومدير وكالة الحوض المائي بسوس ماسة ،مع مطالبهم وقضاياهم العالقة بلا حل منذ سنين.؟؟

تارودانت نيوز
أحمد الحدري

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.