اليوم الأربعاء 26 سبتمبر 2018 - 12:40 صباحًا
أخبار اليوم
” بناء الأبناء ذكاء و عاطفة ” محور الندوة العلمية بمجموعة مدارس بنوني            حقَّق علماء في اليابان مؤخراً تقدماً في سعيهم إلى القضاء على العقم            الانسان بين سلطة التقنية وأزمة القيم”            انقطاع التيار الكهربائي عن كامل مدينة تارودانت عشية الأحد ألا يدفع للتفكير في بدائل أخرى ؟            تارودانت :عامل صاحب الجلالة يتفقد مجموعة من المشاريع التنموية بجماعة املمايس .            لا يفوتك سيدتي .. ماسك العسل والشوفان للعناية بالبشرة قبل النوم            بيان التضامن الجامعي المغربي حول الدخول المدرسي            مدرسة علوم المهندس تمثل المغرب في ملتقى اسطنبول الدولي للاختراعات            المنظمة المغربية للاغاثة والانقاذ بسيدي موسى الحمري تنظم دورات تكوينية في الإسعافات الأولية            المجلس الجماعي لتارودانت يعقد دورته العادية لشهر أكتوبر وهذا جدول أعمالها           

 

 

أضيف في : السبت 31 يناير 2015 - 6:07 مساءً

 

خمور ومخدرات تدخل تارودانت وتحدث فوضى

خمور ومخدرات تدخل تارودانت وتحدث فوضى
بتاريخ 31 يناير, 2015

السبت : 31/01/2015
شهدت بعض شوارع وأحياء مدينة تارودانت ليلة أمس الجمعة فوضى وعربدة لمجموعة من المخمورين وذوي السوابق العدلية، وهكذا فقد عاش شارع محمد الخامس بتارودانت تحت رحمة هذه العصابات المخمورة ، كما شهد حي سيدي وسيد ي أمام الزاوية التيجانية نفس الحالة الهستيرية لهذه العصابات التي روعت أمن وسكينة سكان المدينة.

من جهة أخرى فقد صرح أحد سائقي سيارات النقل العمومي للجريدة ان كميات من الخمور والمخدرات، قد تم ادخالها لمدينة تارودانت مساء امس الجمعة ،ووتوزعت على العديد من النقط السوداء بأحياء المدينة المعروفة بهذه الظاهرة .

هذا ومن المنتظر أن تشهد تارودانت فوضى أكثر ليلة اليوم السبت وغدا الاحد اذا لم تتحرك السلطات الأمنية
داخل النقط السوداء المعروفة بترويج وبيع خمور الماحيا ومخدر الشيرا والقرقوبي ، وتطهيرها من هذه الآفة التي أصبحت تشكل خطرا على أمن وسلامة المواطنين بتارودانت.

تارودانت نيوز
أحمد العربي

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.