اليوم الإثنين 10 ديسمبر 2018 - 5:19 مساءً
أخبار اليوم
القطب الحقوقي بتارودانت يدعو الى وقفة احتجاجية            انتخاب الميلودي المخارق عضوا في المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للنقابات            الفنان المغربي رضوان برحيل يتعاقد مع نجوم ريكوردز وينضم لشيرين و محمد حماقي            جمعية أمهات وآباء مجموعة م.م. مدارس المهدي بن تومرت، بجماعة ارزان، تعزز بنية المركزية بمشروع بناء ثلاث قاعات للدرس، وتبليط أرضية الساحة.            درع المئة مليون… من أنغامي إلى جوزيف عطيّة!            إفتتاح المعرض التشكيلي المشترك، تارودانت            تارودانت :تسليم هبة ملكية لشرفاء زاويتي سيدي عياد والتيجانية            جمعية شباب الأطلس بتارودانت تتوج بجائزة أفضل مبادرة مدنية لسنة 2018            تارودانت :تعزية وفاة أحد أعضاء مجموعة الونايسية بأولاد يحيى            تارودانت :جمعية اتحاد تارودانت للرياضة الميكانيكية وشركائها تنظم الدورة الأولى لمهرجان دريفت الرياضي والفني           

 

 

أضيف في : السبت 31 يناير 2015 - 6:07 مساءً

 

خمور ومخدرات تدخل تارودانت وتحدث فوضى

خمور ومخدرات تدخل تارودانت وتحدث فوضى
بتاريخ 31 يناير, 2015

السبت : 31/01/2015
شهدت بعض شوارع وأحياء مدينة تارودانت ليلة أمس الجمعة فوضى وعربدة لمجموعة من المخمورين وذوي السوابق العدلية، وهكذا فقد عاش شارع محمد الخامس بتارودانت تحت رحمة هذه العصابات المخمورة ، كما شهد حي سيدي وسيد ي أمام الزاوية التيجانية نفس الحالة الهستيرية لهذه العصابات التي روعت أمن وسكينة سكان المدينة.

من جهة أخرى فقد صرح أحد سائقي سيارات النقل العمومي للجريدة ان كميات من الخمور والمخدرات، قد تم ادخالها لمدينة تارودانت مساء امس الجمعة ،ووتوزعت على العديد من النقط السوداء بأحياء المدينة المعروفة بهذه الظاهرة .

هذا ومن المنتظر أن تشهد تارودانت فوضى أكثر ليلة اليوم السبت وغدا الاحد اذا لم تتحرك السلطات الأمنية
داخل النقط السوداء المعروفة بترويج وبيع خمور الماحيا ومخدر الشيرا والقرقوبي ، وتطهيرها من هذه الآفة التي أصبحت تشكل خطرا على أمن وسلامة المواطنين بتارودانت.

تارودانت نيوز
أحمد العربي

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.