اليوم السبت 24 أغسطس 2019 - 1:50 مساءً

 

 

أضيف في : الخميس 12 فبراير 2015 - 1:41 مساءً

 

جمعية السقي تحوزينت المخصصة للاغراض الزراعية تعقد جمعها العام العادي

جمعية السقي تحوزينت المخصصة للاغراض الزراعية تعقد جمعها العام العادي
قراءة بتاريخ 12 فبراير, 2015

الخميس:12/02/2015
عقدت جمعية تاحوزينت لمستخدمي المياه المخصصة للأغراض الزراعية بجماعة مشرع العين جمعها العادي يوم الأربعاء 28 يناير 2015 .هذا الجمع المبارك افتتح بآيات بينات من الذكر الحكيم , ثم كلمة رئيس الجمعية فريد البيضي الذي رحب بالجميع طالبا منهم قراءة الفاتحة ترحما على الرئيس السابق المرحوم محمد غزوان ,بعد ذلك اعطى الكلمة للأستاذ ميلود الغول لتلاوة التقرير الادبي الذي تطرق فيه لمنجزات الجمعية (اصلاح و تنقية القنوات – تغيير المضخات – توزيع الاعانات على المنخرطين – دورات تكوينية للفلاحين حول ترشيد استعمال الماء – انجاز الشطر الثالث من مشروع التنقيط بالدويوير – دعم اجتماعي للمؤسسات التعليمية لتشجيع التمدرس) كما أشار في مداخلاته لمجموعة من الاكراهات ( الجفاف – ارتفاع فاتورات الكهرباء – ديون متراكمة على الفلاحين – تراجع ثمن الحوامض ). و بعده قدم ذ عبد الله بوقدير التقرير المالي للجمعية من حيث المداخيل و المصاريف .و بعد مناقشة التقريرين من طرف المنخرطين تمت المصادقة عليهما بالإجماع.
و بعد تجديد الثلث تم تشكيل المكتب الجديد على الشكل التالي :

 الرئيس : فريد البيضي
 نائبه : ميلود الغول
 الامين : عيسى اخراز
 نائبه : مدنيب الحنفي
 مستشار : عبد الله بوقدير
 مستشار : عبد الرحيم الصادقي
 و السيد عمر هرماس كممثل المركز الجهوي للاستثمار الفلاحي

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.