اليوم الإثنين 20 مايو 2019 - 12:31 مساءً
أخبار اليوم
بلطجة ومخدرات واعتداءات على الساكنة بدوا ر الزاوية بمدينة تارودانت            journaux électroniques dirigés par des Directrices de publication 48            المنطقة الاقليمية للأمن بتارودانت تقدم حصيلة تدخلاتها خلال السنة الماضية            وزارة الثقافة والاتصال : 48 صحيفة إلكترونية تديرها مديرات نشر            *Chercheur marocain fait Chevalier de l’Ordre pour le progrès des sciences et de l’invention en Roumanie*  ‏🔴 Le Maroc rafle deux médailles d’or et huit  distinctions au salon européen de l’innovation euroinvent de iasi🔴            رومانيا.. توشيح باحث مغربي بوسام عن مساهمته في تقدم العلوم والاختراعات ويمنح المغرب ميداليتين ذهبتين بالمعرض الاوروبي للإبداع والابتكار            سارعوا الى المغفرة واحذروا ” اللهطة “            المثقف الكافر و الملحد “يبدو أن كل مثقف كافر وملحد ومغضوب عليه إلى يوم يبعثون”            الاحتفال بالذكرى الرابعة عشرة 14 لانطلاقة المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بعمالة اقليم تارودانت            الخليج يوافق على إعادة انتشار القوات الأمريكية           

 

 

أضيف في : الجمعة 20 فبراير 2015 - 9:29 صباحًا

 

أوضاع مزرية ومعانات مستمرة بالقطاع الصحي بتارودانت ولا من يحرك ساكنا

أوضاع مزرية ومعانات مستمرة بالقطاع الصحي بتارودانت ولا من يحرك ساكنا
بتاريخ 20 فبراير, 2015

ألو دكتور جي دابا راه عندنا حالة مستعجلة
بهذه العبارة الآمرة تكلمت ممرضة بإحدى المصحات الخصوصية بتارودانت مع طبيب من القطاع العام ، ليحضر الطبيب على عجل ويجري فحوصات لمريضة ب (الكواتر)بمصحة خاصة وأثناء وقت عمله بالمستشفى الحكومي.
وتؤكد المريضة للجريدة أن الطبيب الذي حل على عجل اكتفى فقط بتوجيه بعض الأسئلة المعتادة ، بدون استعمال اي آلة طبية ، ليختم فحصه للمريضة بتسليمها وصفة طبية عريضة.
تقول المريضة هو نفس الطبيب الذي كانت ستحال عليه بالمستشفى العمومي بتارودانت ، لكن بعد شهر او شهرين من الانتظار.ففضلت هذه المصحة الخاصة التي تأخذ بالعملة الصعبة دون ان تقدم الخدمات الطبية الضرورية.
انها ظاهرة الجشع وموت الضمير وغياب الإحساس بالمسؤولية التي أصابت بعض الكوادر الطبية سواء بالقطاع العام او الخاص بمدينة تارودانت.لقد استفحل الفساد داخل القطاع فمتى يتحرك المسؤولون لوضع حد لمعانات المرضى بتارودانت بالإقطاعيين العام والخاص.؟

تارودانت نيوز
أحمد العربي

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.