اليوم الأربعاء 24 أكتوبر 2018 - 12:30 صباحًا
أخبار اليوم
النساء و الاحتجاجات الاجتماعية والموت الذي يصر أن يكون مؤنثـــا              “فاطمة الزهراء أوفارا” ابنة تارودانت تحقق انجازا علميا بجامعة محمد الخامس بالرباط            فوانيس ورززات في جولة فنية وطنية بعرضها المسرحي “كاموفلاج”            مبادرة ابتسم للحياة في نسختها الثانية            تعزية ..والد الأخ ابراهيم بوهالي في ذمة الله            ”جرعة جرأة ” لمحمد شاكر تستمر في حصد ملايين المشاهدات            الكلية المتعددة التخصصات بتارودانت تحتضن المؤتمر الدولي الأول للبيوتيكنولوجيا الخضراء :1 الى 3 نونبر 2018            الأمانة العامة لحزب الزيتونة تعبير عن ارتياحها للأجواء الإيجابية في لقائها التنسيقي الأول بالكتابة الوطنية لشبيبة الحزب            مؤسسة بسمة تنظم ملتقيين وطنيين للشبكات الاجتماعية الجهوية والجمعيات الاجتماعية والتنموية العاملة في المجال القروي            تنصيب الأستاد محمد فلوس مندوبا اقليميا للوكالة الوطنية لمحاربة الأمية بإقليم تارودانت .           

 

 

أضيف في : الجمعة 20 فبراير 2015 - 9:29 صباحًا

 

أوضاع مزرية ومعانات مستمرة بالقطاع الصحي بتارودانت ولا من يحرك ساكنا

أوضاع مزرية ومعانات مستمرة بالقطاع الصحي بتارودانت ولا من يحرك ساكنا
بتاريخ 20 فبراير, 2015

ألو دكتور جي دابا راه عندنا حالة مستعجلة
بهذه العبارة الآمرة تكلمت ممرضة بإحدى المصحات الخصوصية بتارودانت مع طبيب من القطاع العام ، ليحضر الطبيب على عجل ويجري فحوصات لمريضة ب (الكواتر)بمصحة خاصة وأثناء وقت عمله بالمستشفى الحكومي.
وتؤكد المريضة للجريدة أن الطبيب الذي حل على عجل اكتفى فقط بتوجيه بعض الأسئلة المعتادة ، بدون استعمال اي آلة طبية ، ليختم فحصه للمريضة بتسليمها وصفة طبية عريضة.
تقول المريضة هو نفس الطبيب الذي كانت ستحال عليه بالمستشفى العمومي بتارودانت ، لكن بعد شهر او شهرين من الانتظار.ففضلت هذه المصحة الخاصة التي تأخذ بالعملة الصعبة دون ان تقدم الخدمات الطبية الضرورية.
انها ظاهرة الجشع وموت الضمير وغياب الإحساس بالمسؤولية التي أصابت بعض الكوادر الطبية سواء بالقطاع العام او الخاص بمدينة تارودانت.لقد استفحل الفساد داخل القطاع فمتى يتحرك المسؤولون لوضع حد لمعانات المرضى بتارودانت بالإقطاعيين العام والخاص.؟

تارودانت نيوز
أحمد العربي

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.