اليوم الجمعة 17 أغسطس 2018 - 9:18 مساءً
أخبار اليوم
المنتدى المغربي للمواطنة وحقوق الانسان بجهة سوس ماسة يوجه التماسا للسيد رئيس الحكومة            قصبة تاوريرت تحتضن فعاليات مهرجان صيف ورزازات في دورته السادسة            إصدار قصصي جديد للقاص الأستاذ: الحسن أيت العامل.            تارودانت : عامل اقليم تارودانت يشرف على إعطاء الانطلاقة لمجموعة مشاريع تنموية تخليدا لذكرى ثورة الملك والشعب وذكرى عيد الشباب .            انطلاق فعاليات مهرجان السنوسية بقرية با محمد            رئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية يوسف شيري يواصل لقاءاته التواصلية من باريس            مدينة أكادير تحتضن فعاليات النسخة الثالثة من مهرجان «fashion amazigh»            أيها الزوجان.. هذا ما لم يخبركما به أحد عن الزواج            اقليم تارودانت …أزمة عطش غير مسبوقة بأغلبية جماعات الاقليم            عاصفة صحراوية تخرب المعبر الجزائري الموريتاني قبل تدشينه           

 

 

أضيف في : الجمعة 20 فبراير 2015 - 9:29 صباحًا

 

أوضاع مزرية ومعانات مستمرة بالقطاع الصحي بتارودانت ولا من يحرك ساكنا

أوضاع مزرية ومعانات مستمرة بالقطاع الصحي بتارودانت ولا من يحرك ساكنا
بتاريخ 20 فبراير, 2015

ألو دكتور جي دابا راه عندنا حالة مستعجلة
بهذه العبارة الآمرة تكلمت ممرضة بإحدى المصحات الخصوصية بتارودانت مع طبيب من القطاع العام ، ليحضر الطبيب على عجل ويجري فحوصات لمريضة ب (الكواتر)بمصحة خاصة وأثناء وقت عمله بالمستشفى الحكومي.
وتؤكد المريضة للجريدة أن الطبيب الذي حل على عجل اكتفى فقط بتوجيه بعض الأسئلة المعتادة ، بدون استعمال اي آلة طبية ، ليختم فحصه للمريضة بتسليمها وصفة طبية عريضة.
تقول المريضة هو نفس الطبيب الذي كانت ستحال عليه بالمستشفى العمومي بتارودانت ، لكن بعد شهر او شهرين من الانتظار.ففضلت هذه المصحة الخاصة التي تأخذ بالعملة الصعبة دون ان تقدم الخدمات الطبية الضرورية.
انها ظاهرة الجشع وموت الضمير وغياب الإحساس بالمسؤولية التي أصابت بعض الكوادر الطبية سواء بالقطاع العام او الخاص بمدينة تارودانت.لقد استفحل الفساد داخل القطاع فمتى يتحرك المسؤولون لوضع حد لمعانات المرضى بتارودانت بالإقطاعيين العام والخاص.؟

تارودانت نيوز
أحمد العربي

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.