اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018 - 8:39 صباحًا
أخبار عاجلة
المديرية الإقليمية بكلميم تعتزم تنظيم حفل التميز بحلة جديدة            مركز موارد التعليم الأولي بمديرية تارودانت ينظم مسابقات في حفظ وتجويد القرآن الكريم            المجتمع المدني باقليم تارودانت يتعزز بجمعية الدفاع عن المستهلك وحماية البيئة            بالصور.. رنا عتيق تخوض اولى تجاربها التمثيلية في “حالة”            طقوس ليلة القدر تدخل الفرحة على أطفال وفتيات مركز حماية الطفولة للاأمينة بتارودانت‬            أكادير: السيد محمد جاي منصوري مديرا جديدا للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة‎            عشر سنوات من مھرجان فیدادوك …‎عشر سنوات من الفیلم الوثائقي بالمغرب            الخيمة الشعرية الرمضانية عادة لنادي القلم المغربي لكريم الشعراء            أكادير : فريق كهربائيي سوس يحرز لقب دوري الشبيبة العاملة للمرة الثالثة على التوالي            مستجدات النسخة الثالثة من مسابقة جواهر القرآن الإقليمية لحفظ وتجويد القرآن الكريم بتارودانت           

 

 

أضيف في : الجمعة 20 فبراير 2015 - 9:29 صباحًا

 

أوضاع مزرية ومعانات مستمرة بالقطاع الصحي بتارودانت ولا من يحرك ساكنا

أوضاع مزرية ومعانات مستمرة بالقطاع الصحي بتارودانت ولا من يحرك ساكنا
بتاريخ 20 فبراير, 2015

ألو دكتور جي دابا راه عندنا حالة مستعجلة
بهذه العبارة الآمرة تكلمت ممرضة بإحدى المصحات الخصوصية بتارودانت مع طبيب من القطاع العام ، ليحضر الطبيب على عجل ويجري فحوصات لمريضة ب (الكواتر)بمصحة خاصة وأثناء وقت عمله بالمستشفى الحكومي.
وتؤكد المريضة للجريدة أن الطبيب الذي حل على عجل اكتفى فقط بتوجيه بعض الأسئلة المعتادة ، بدون استعمال اي آلة طبية ، ليختم فحصه للمريضة بتسليمها وصفة طبية عريضة.
تقول المريضة هو نفس الطبيب الذي كانت ستحال عليه بالمستشفى العمومي بتارودانت ، لكن بعد شهر او شهرين من الانتظار.ففضلت هذه المصحة الخاصة التي تأخذ بالعملة الصعبة دون ان تقدم الخدمات الطبية الضرورية.
انها ظاهرة الجشع وموت الضمير وغياب الإحساس بالمسؤولية التي أصابت بعض الكوادر الطبية سواء بالقطاع العام او الخاص بمدينة تارودانت.لقد استفحل الفساد داخل القطاع فمتى يتحرك المسؤولون لوضع حد لمعانات المرضى بتارودانت بالإقطاعيين العام والخاص.؟

تارودانت نيوز
أحمد العربي

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.