اليوم الأربعاء 24 أكتوبر 2018 - 12:33 صباحًا
أخبار اليوم
النساء و الاحتجاجات الاجتماعية والموت الذي يصر أن يكون مؤنثـــا              “فاطمة الزهراء أوفارا” ابنة تارودانت تحقق انجازا علميا بجامعة محمد الخامس بالرباط            فوانيس ورززات في جولة فنية وطنية بعرضها المسرحي “كاموفلاج”            مبادرة ابتسم للحياة في نسختها الثانية            تعزية ..والد الأخ ابراهيم بوهالي في ذمة الله            ”جرعة جرأة ” لمحمد شاكر تستمر في حصد ملايين المشاهدات            الكلية المتعددة التخصصات بتارودانت تحتضن المؤتمر الدولي الأول للبيوتيكنولوجيا الخضراء :1 الى 3 نونبر 2018            الأمانة العامة لحزب الزيتونة تعبير عن ارتياحها للأجواء الإيجابية في لقائها التنسيقي الأول بالكتابة الوطنية لشبيبة الحزب            مؤسسة بسمة تنظم ملتقيين وطنيين للشبكات الاجتماعية الجهوية والجمعيات الاجتماعية والتنموية العاملة في المجال القروي            تنصيب الأستاد محمد فلوس مندوبا اقليميا للوكالة الوطنية لمحاربة الأمية بإقليم تارودانت .           

 

 

أضيف في : الثلاثاء 28 يناير 2014 - 11:28 مساءً

 

ريال مدريد يطيح بإسبانيول ويتأهل للدور قبل النهائي لكأس ملك إسبانيا

ريال مدريد يطيح بإسبانيول ويتأهل للدور قبل النهائي لكأس ملك إسبانيا
بتاريخ 28 يناير, 2014
  حقق ريال مدريد انتصاره الثامن على التوالي في عام 2014 محافظا على نظافة شباكه في العام الجديد ومتأهلا الى الدور قبل النهائي من بطولة كأس ملك اسبانيا لكرة القدم، بعد فوزه على ضيفه إسبانيول بهدف نظيف مساء الثلاثاء على استاد سانتياجو برنابيو في اياب دور الثمانية للبطولة.

سجل هدف الفوز للنادي الملكي خيسي رودريجز في الدقيقة (7)، في لقاء شهد حصول فيكتور سانشيز ماتا لاعب اسبانيول على البطاقة الحمراء (انذارثاني)، بينما حصل رونالدو وناتشو وراموس على بطاقات صفراء من  حكم اللقاء فرناندو تيكسيرا.

رضا عماو

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.