اليوم الجمعة 19 يوليو 2019 - 6:34 مساءً
أخبار اليوم
أكادير: افتتاح المعرض الوطني للمنتوجات المحلية            الطريقة الصوفية العلوية المغربية …تقرير حول الاحتفال السنوي بموسم مولاي إدريس الأكبر            تارودانت: مبادرة خيرية بمناسبة الدخول المدرسي 2019/2020 بجماعة اوزيوة            بلاغ الفريق الإتحادي بالجماعة الترابية تارودانت للرأي العام .            الثانوية التقنية بتارودانت بلا طريق معبدة ولا انارة عمومية وبلا تجهيزات ..فمتى يتحرك مسئولي تارودانت ؟            قبائل البيضان بين المكون القبلي والمكون الوطني.            الأطفال والمراهقون من ذوي التثلث الصبغي في أكادير يحتفون بنهاية الموسم التكويني            تارودانت …الأساتذة المصاحبون ينظمون يوما دراسيا حول آلية المصاحبة            بين الفرجة والتسلية غابت التنمية في تارودانت            تارودانت : المقاهي المجاورة تغرق حرم صاحبة شارة اللواء الأخضر الدولية بالأزبال .           

 

 

أضيف في : الأحد 1 مارس 2015 - 2:47 مساءً

 

موكادور تخلد 8 مارس بامسيات شعرية أمازيغية و عربية بصيغة المؤنت

موكادور تخلد  8 مارس بامسيات شعرية أمازيغية و عربية بصيغة المؤنت
بتاريخ 1 مارس, 2015

تحتضن المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بالجديدة يوم ثامن مارس الجاري الملتقى الخامس للشعر النسائي العربي والامازيغي تحت شعار “الشعر بصيغة المؤنث “، وذلك تخليدا لليوم العالمي للمرأة الذي يصادف 8 مارس من كل سنة.

وسيشارك في هذا الملتقى، المنظم بمبادرة من “الجمعية المغربية منال لحقوق الطفل والمرأة بالجديدة” بشراكة مع المعهد الملكي للثقافة الامازيغية، ثلة من المبدعات والشاعرات يمثلن مجموعة من المدن المغربية أمثال مليكة كباب ونزهة أباكريم وعلية الادريسي البوزيدي وخديجة أروهال والسعدية علوي هاروني وصباح بن داوود وحياة نخلي وسعيدة كبير والبتول العلوي.

كما ستتخلل هذه الأمسية الشعرية، التي تندرج أيضا في إطار الاحتفال باليوم الوطني للمجتمع المدني (13 مارس) الذي أقره صاحب الجلالة الملك محمد السادس، وصلات موسيقية وأمداح نبوية برئاسة عبد اللطيف تيسا.

وبهذه المناسبة سينظم حفل تكريمي على شرف أسماء نسائية فاعلة ووازنة في مجال العمل الجمعوي والسياسي والرياضي والتطوعي.ومع.
تارودانت نيوز.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.