اليوم الإثنين 18 يونيو 2018 - 3:15 مساءً
أخبار عاجلة
المديرية الإقليمية بكلميم تعتزم تنظيم حفل التميز بحلة جديدة            مركز موارد التعليم الأولي بمديرية تارودانت ينظم مسابقات في حفظ وتجويد القرآن الكريم            المجتمع المدني باقليم تارودانت يتعزز بجمعية الدفاع عن المستهلك وحماية البيئة            بالصور.. رنا عتيق تخوض اولى تجاربها التمثيلية في “حالة”            طقوس ليلة القدر تدخل الفرحة على أطفال وفتيات مركز حماية الطفولة للاأمينة بتارودانت‬            أكادير: السيد محمد جاي منصوري مديرا جديدا للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة‎            عشر سنوات من مھرجان فیدادوك …‎عشر سنوات من الفیلم الوثائقي بالمغرب            الخيمة الشعرية الرمضانية عادة لنادي القلم المغربي لكريم الشعراء            أكادير : فريق كهربائيي سوس يحرز لقب دوري الشبيبة العاملة للمرة الثالثة على التوالي            مستجدات النسخة الثالثة من مسابقة جواهر القرآن الإقليمية لحفظ وتجويد القرآن الكريم بتارودانت           

 

 

أضيف في : الأحد 1 مارس 2015 - 2:47 مساءً

 

موكادور تخلد 8 مارس بامسيات شعرية أمازيغية و عربية بصيغة المؤنت

موكادور تخلد  8 مارس بامسيات شعرية أمازيغية و عربية بصيغة المؤنت
بتاريخ 1 مارس, 2015

تحتضن المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بالجديدة يوم ثامن مارس الجاري الملتقى الخامس للشعر النسائي العربي والامازيغي تحت شعار “الشعر بصيغة المؤنث “، وذلك تخليدا لليوم العالمي للمرأة الذي يصادف 8 مارس من كل سنة.

وسيشارك في هذا الملتقى، المنظم بمبادرة من “الجمعية المغربية منال لحقوق الطفل والمرأة بالجديدة” بشراكة مع المعهد الملكي للثقافة الامازيغية، ثلة من المبدعات والشاعرات يمثلن مجموعة من المدن المغربية أمثال مليكة كباب ونزهة أباكريم وعلية الادريسي البوزيدي وخديجة أروهال والسعدية علوي هاروني وصباح بن داوود وحياة نخلي وسعيدة كبير والبتول العلوي.

كما ستتخلل هذه الأمسية الشعرية، التي تندرج أيضا في إطار الاحتفال باليوم الوطني للمجتمع المدني (13 مارس) الذي أقره صاحب الجلالة الملك محمد السادس، وصلات موسيقية وأمداح نبوية برئاسة عبد اللطيف تيسا.

وبهذه المناسبة سينظم حفل تكريمي على شرف أسماء نسائية فاعلة ووازنة في مجال العمل الجمعوي والسياسي والرياضي والتطوعي.ومع.
تارودانت نيوز.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.