اليوم الجمعة 23 فبراير 2018 - 12:29 مساءً
أخبار عاجلة
اختتام فعاليات النسخة الثالثة للأسبوع الوطني للسلامة الطرقية 2018            تارودانت :مواطنون يشتكون من وقوف الباعة المتجولون أمام مسجد باب تارغنت            الحداثة النقدية في كتاب “أزمة الجنس في الرواية العربية بنون النسوة” لعبد الكبير الداديسي            ابتسامة عمر العبد لا تطفئها المؤبدات الأربعة            يومان دراسيان بآسفي حول المنجز السردي لعبد الكريم غلاب            المجلس الجماعي يدعم حق العيش الكريم لساكنة سفوح الجبال بأكادير            الجلسة الثالثة والأخيرة من أشغال دورة فبراير 2018 العادية لمجلس جماعة تارودانت            سلا: الإعلام والمجتمع .. إشكاليات التأثير المباشر والتفاعلية الرقمية            النقابة الوطنية للتعليم (ك د ش) تارودانت ..نسبة نجاح إضراب الشغيلة التعليمية فاقت 75 % وطنيا            الفنان حسن نجم الدين: شغف بالتصوير وآلاته ، وذاكرة حية للنبض الرياضي والسياسي والجمعوي لمدينة تارودانت (بورتريه) ‫الثقافة و الإعلام‬           

 

 

أضيف في : الأحد 1 مارس 2015 - 11:03 مساءً

 

موسكو…مسيرة حداد على مقتل المعارض الروسي بوريس نيمتسوف

موسكو…مسيرة حداد  على مقتل المعارض الروسي بوريس نيمتسوف
بتاريخ 1 مارس, 2015

نظمت اليوم الأحد، في موسكو، مسيرة حداد على مقتل المعارض الروسي، بوريس نيمتسوف، انطلقت وانتهت عند الجسر الذي يعبر نهر (موسكفا)، حيث تم اغتيال هذا السياسي الروسي.

وشارك في هذه المسيرة آلاف المواطنين، الذين رددوا شعارات تندد بمقتل المعارض الروسي، وطالبوا بتحقيق عاجل في ملابسات الجريمة.

وقال منظمو المسيرة إنها عرفت مشاركة حوالي 50 ألف شخص .

واغتيل نيمتسوف (54 سنة )، عضو مجلس مدينة ياروسلافل، وعضو حزب (بارناس) على يد مجهولين وسط العاصمة موسكو ليلة الجمعة إلى السبت على جسر “بولشوي موسكفوريتسكي موست”، بالقرب من الساحة الحمراء.

وكانت النيابة العامة الروسية قد عرضت ثلاثة ملايين روبل لمن يدلي بمعلومات حول اغتيال نيمتسوف.

وقالت الشرطة الروسية إنها ستواصل استجواب الشاهدة الرئيسة في الحادثة، وهي عارضة أزياء أوكرانية، كانت ترافق نيمتسوف لحظة اغتياله.

وكانت قوات الأمن قد أعلنت في وقت سابق العثور على سيارة، رجحت أن يكون منفذو الجريمة قد استخدموها، مركونة في أحد أزقة موسكو، مضيفة أن السيارة مسجلة في جمهورية إنغوشيتيا الروسية. ومع.
تارودانت نيوز.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.