اليوم الأحد 20 يناير 2019 - 9:29 مساءً
أخبار اليوم
ساكنة حي الجامع الكبير بتارودانت تحتج وتطالب من عامل الاقليم التدخل            عبد الصمد قيوح يحمل الحكومة مسؤولية تدهور الأوضاع الإقتصادية            اكبر مبادرة انسانية باقليم تارودانت مبادرة قلوب دافئة في نسختها 5            بالصور.. يحيى ممتاز يدشن شركة ‪18‬ ميديا برودكشن بحضور خالد سليم

            جمعية الفردوس للتنمية و الأعمال الإجتماعية بتارودانت تنظم عملا خيريا بجماعة إكيدي            البشرة المختلطة… ماذا تعرفين عنها؟            تارودانت :جمعية المساعي الحميدة تحتفي بأبطال دوري كرة القدم بحضور نجوم حسنية أكادير            تعيين الأستاذ ابراهيم بونجرة وكيلا للملك بابتدائية طاطا            الفنان ”أيوب العبدي” ضيف برنامج ” ”نغنيوها مغربية ”على دوزيم            “مسار” يفضح وزارة التربية الوطنية واحتمال عدم حصول التلاميذ على نتائج الدورة الأولى وارد جدا           

 

 

أضيف في : الأحد 1 مارس 2015 - 11:03 مساءً

 

موسكو…مسيرة حداد على مقتل المعارض الروسي بوريس نيمتسوف

موسكو…مسيرة حداد  على مقتل المعارض الروسي بوريس نيمتسوف
بتاريخ 1 مارس, 2015

نظمت اليوم الأحد، في موسكو، مسيرة حداد على مقتل المعارض الروسي، بوريس نيمتسوف، انطلقت وانتهت عند الجسر الذي يعبر نهر (موسكفا)، حيث تم اغتيال هذا السياسي الروسي.

وشارك في هذه المسيرة آلاف المواطنين، الذين رددوا شعارات تندد بمقتل المعارض الروسي، وطالبوا بتحقيق عاجل في ملابسات الجريمة.

وقال منظمو المسيرة إنها عرفت مشاركة حوالي 50 ألف شخص .

واغتيل نيمتسوف (54 سنة )، عضو مجلس مدينة ياروسلافل، وعضو حزب (بارناس) على يد مجهولين وسط العاصمة موسكو ليلة الجمعة إلى السبت على جسر “بولشوي موسكفوريتسكي موست”، بالقرب من الساحة الحمراء.

وكانت النيابة العامة الروسية قد عرضت ثلاثة ملايين روبل لمن يدلي بمعلومات حول اغتيال نيمتسوف.

وقالت الشرطة الروسية إنها ستواصل استجواب الشاهدة الرئيسة في الحادثة، وهي عارضة أزياء أوكرانية، كانت ترافق نيمتسوف لحظة اغتياله.

وكانت قوات الأمن قد أعلنت في وقت سابق العثور على سيارة، رجحت أن يكون منفذو الجريمة قد استخدموها، مركونة في أحد أزقة موسكو، مضيفة أن السيارة مسجلة في جمهورية إنغوشيتيا الروسية. ومع.
تارودانت نيوز.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.