اليوم الأربعاء 15 أغسطس 2018 - 6:13 مساءً
أخبار اليوم
أيها الزوجان.. هذا ما لم يخبركما به أحد عن الزواج            اقليم تارودانت …أزمة عطش غير مسبوقة بأغلبية جماعات الاقليم            عاصفة صحراوية تخرب المعبر الجزائري الموريتاني قبل تدشينه            ما نصيب دوار ” اكرور وشن ” بقيادة الصفاء من المبادرة التنمية البشرية ياحكام الإقليم            هل تم الاستغناء عن خدمات مركز القاضي المقيم بماسة ؟            المندوب السامي للمياه والغابات مطالب بفتح تحقيق عاجل ……            أكادير :جمعية الوحدة الوطنية المغربية تستقبل وزير التقافة بمهرجان الصحراء .            بعدما كانت سبباً في وصوله للحكم بالمغرب..التوحيد والإصلاح تنفصل عن ذراعها السياسي، وقلق حول شعبية العدالة والتنمية            «بلاك بانثر» ثالث فيلم يحقق أعلى أرباح في أميركا.. حصد خلال أشهر 700 مليون دولار!            وزارة إصلاح الإدارة والوظيفة العمومية، تؤكد على ضرورة تمكين النساء من رخص الرضاعة           

 

 

أضيف في : الأحد 1 مارس 2015 - 11:03 مساءً

 

موسكو…مسيرة حداد على مقتل المعارض الروسي بوريس نيمتسوف

موسكو…مسيرة حداد  على مقتل المعارض الروسي بوريس نيمتسوف
بتاريخ 1 مارس, 2015

نظمت اليوم الأحد، في موسكو، مسيرة حداد على مقتل المعارض الروسي، بوريس نيمتسوف، انطلقت وانتهت عند الجسر الذي يعبر نهر (موسكفا)، حيث تم اغتيال هذا السياسي الروسي.

وشارك في هذه المسيرة آلاف المواطنين، الذين رددوا شعارات تندد بمقتل المعارض الروسي، وطالبوا بتحقيق عاجل في ملابسات الجريمة.

وقال منظمو المسيرة إنها عرفت مشاركة حوالي 50 ألف شخص .

واغتيل نيمتسوف (54 سنة )، عضو مجلس مدينة ياروسلافل، وعضو حزب (بارناس) على يد مجهولين وسط العاصمة موسكو ليلة الجمعة إلى السبت على جسر “بولشوي موسكفوريتسكي موست”، بالقرب من الساحة الحمراء.

وكانت النيابة العامة الروسية قد عرضت ثلاثة ملايين روبل لمن يدلي بمعلومات حول اغتيال نيمتسوف.

وقالت الشرطة الروسية إنها ستواصل استجواب الشاهدة الرئيسة في الحادثة، وهي عارضة أزياء أوكرانية، كانت ترافق نيمتسوف لحظة اغتياله.

وكانت قوات الأمن قد أعلنت في وقت سابق العثور على سيارة، رجحت أن يكون منفذو الجريمة قد استخدموها، مركونة في أحد أزقة موسكو، مضيفة أن السيارة مسجلة في جمهورية إنغوشيتيا الروسية. ومع.
تارودانت نيوز.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.