اليوم الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 - 4:39 صباحًا
أخبار اليوم
عماد التطواني فنان مطرب يشقّ طريقه نحو النجاح            القصة القصيرة جدا 1 – قراءة في (ليالي الأعشى)            ورزازات.. الدرك الملكي بإغرم نوكدال يلقي القبض على 6 عناصر قاموا بالسطو على 65 رأسا من الماعز            فلسطينُ ضحيةُ الحربِ العالميةِ الأولى            الاتحاد الوطني للمتصرفين المغاربة يواصل برنامجه النضالي بتأكيد الدعوة لخوض إضراب وطني عن العمل يومي 14 و15 نونبر 2018            تارودانت.. ارتفاع حقينة سد المختار السوسي بأوزيوة يبشر بموسم فلاحي جيد            جمعية تيمدوكال الحي، تارودانت تواصل مشاركتها الفعالة على الصعيد الوطني.            تارودانت : ” المجتمع المدني ورهانات التنمية بالإقليم في اطار الديمقراطية التشاركية ” محور ملتقى هيئات المجتمع المدني بتالوين            فوز العدائة سلمى بلقايد بسباق الجائزة الكبرى لمدينة أكادير            المهرجان الوطني لألوان طنجة الكبرى           

 

 

أضيف في : الأربعاء 29 يناير 2014 - 8:50 مساءً

 

تارودانت\\ أسطول شركة نقل “الكرامة”يعزز ب8 حافلات جديدة.

تارودانت\\ أسطول شركة نقل “الكرامة”يعزز ب8 حافلات جديدة.
بتاريخ 29 يناير, 2014

 

ٌبعد المعانات التي عاشتها شركة النقل الحضري الذهبي مع المجلس البلدي لتارودانت ،الذي حرمها من علامات التوقف وفرض على حافلاتها التوقف في نقط بعيدة عن مركز المدينة،اضافة الى محاربة اصحاب الطاكسيات لها مما تسبب لها في أزمة مالية خانقة اضطرتها لشبه إفلاس ، لتحل محلها شركة الكرامة للنقل الحضري منذ بداية الموسم الدراسي الحالي.
وتعزيزا لنفوذها وتواجدها بالإقليم ورغبة في الاستمرارية والمساهمة في تنمية الإقليم ، اشرف عشية اليوم الأربعاء ٢٩يناير٢٠١٤ عامل اقليم تارودانت فوءادلمحمدي على عملية انطلاق وتعزيز اسطول شركةالنقل الحضري “الكرامة”ب8 حافلات جديدة وفق عقد شراكة بين الشركة المفوض لها تدبير هذا القطاع الهام و المجلس الإقليمي لتارودانت وذالك لمدة 10سنوات قابلة للتمديد5سنوات، ويبلغ عدد الخطوط14موزعةعلى 3 مراحل وهي:
السنة الاولى من العقد 8 خطوط
السنة الثانية من العقد 3 خطوط اظافية
السنة الثالثة من العقد 3 خطوط اظافية
هذا ويبلغ اجمالي الاستثمار :00, 61995000درهم ،بأسطول 50 حافلة،تغطي 41 جماعة من اصل 89جماعة، في يبلغ الساكنة المستفيدة من الخدمات هو:450000نسمة.

تارودنت نيوز.

احمد الحدري.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.