اليوم الأحد 17 فبراير 2019 - 5:40 صباحًا
أخبار اليوم
تارودانت: قافلة طبية متعددة التخصصات تقدم خدماتها لفئة البقالة وأسرهم            مشروع “تحدي القراءة العربي” موضوع لقاء تواصلي بالمديرية الإقليمية تارودانت            لارا كروفت العرب غيثة الحمامصي تشارك ببطولة فيلم أخناتون في مراكش            إستمرارية القرارات والبرامج والإلتزامات من إستمرارية المرفق العمومي            على خطى الشاب خالد.. المغربي الشاب كاديل يغني “أنا نبغيها” في عيد الحب (فيديو)            يوم طبي لفائدة أسرة التعليم بتارودانت و النواحي            بالصور.. ميسون صدقي: لم اتوقع اقتباس شركة ام بي سي فكرة كليبي الاخير “ناهيتها”            البيان الختامي الصادر عن ندوة القطاع النسائي لجبهة القوى الديمقراطية في موضوع: ” تعديل قانون الأسرة وبناء النموذج التنموي المأمول”.            إفتتاح دوري الصداقة الدولي في نسخته الأولى تارودانت. بقلم سعيد الهياق            الإقصائيات الإقليمية للمسابقة المدرسية الأولى للشطرنج           

 

 

أضيف في : الجمعة 6 مارس 2015 - 7:30 مساءً

 

إتيكيت التعامل مع الشريك: تحدثي بصوت منخفض وإحترمي خصوصية زوجك

إتيكيت التعامل مع الشريك: تحدثي بصوت منخفض وإحترمي خصوصية زوجك
بتاريخ 6 مارس, 2015

تجنبا الحديث بصوت مرتفع أو بنبرة غير طبيعية وحافظا على الهدوء كونكما تحت سقف واحد، لا تعملان على إلغاء كل منكما الآخر أي يجب عليكما مراعاة خصوصيّة الطرف الآخر

الزواج هو رباط مقدس ويجب أن يندرج ضمن قواعد الإتيكيت في التعامل بين الشريكين مع المحافظة على استقلالية كل فرد، الزواج هو حياة مشتركة مبينة على قواعد وأسس متينة لا تهددها أي عاصفة قد تجتاح حياة الإثنين.

– يجب على الزوجة أن تحافظ على مظهرها الخارجي وان تبقى دائما أنيقة ولا تهمل نفسها.

– استعملا أسلوب الإحترام في الحديث والتعامل لكي يقوم أطفالكما بتقليدكما وبهكذا ستصبحون عائلة مميزة ومثالية.

– تجنبا الحديث بصوت مرتفع أو بنبرة غير طبيعية وحافظا على الهدوء وحاولا حلّ مشاكلما بقمة التفاهم والرقي.

– انتبهي إلى الروائح التي يتحسّس منها الشريك، سواء رائحة الجسد أو العطر.

– لا تتذمري من أصدقاء زوجك وعلاقته مع المحيطين به وكوني دائما الصديقة الوفية له.

– تفادي التعليق على الشريك أمام الآخرين مع تجنب التحدث عن الأمور الحميمية.

– امتنعي عن التواصل مع العالم الخارجي، إذا تواجدت مع الشريك في مكان خاص.

تارودانت نيوز
متابعة

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.