اليوم السبت 17 نوفمبر 2018 - 12:26 صباحًا

 

 

أضيف في : الإثنين 16 مارس 2015 - 6:17 مساءً

 

تارودانت: إفتتاح الفضاء الثقافي القصبة التابع لمؤسسة الاعمال الاجتماعية للتعليم فرع تارودانت

تارودانت: إفتتاح الفضاء الثقافي القصبة التابع لمؤسسة الاعمال الاجتماعية للتعليم فرع تارودانت
بتاريخ 16 مارس, 2015

تم يوم السبت 14 مارس 2015 بمدينة تارودانت ، تدشين مركب القصبة التابع لمؤسسة الاعمال الاجتماعية للتعليم فرع تارودانت من طرف نائب التعليم بتارودانت وعدد من رجال السلطة ورجال المصالح داخل نيابة التربية الوطنية بتارودانت كما حضر السيد مدير أكاديمية التربية الوطنية جهة سوس ماسة درعة و السيد لهديني جمال ممثل تأمينات شركة سكاي لحفل افتتاح هذا المركب.

وقد اطلع الحاضرون على منشورات تضم منجزات مؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم في شتى الميادين سواء الرياضية أو الثقافية أو الاجتماعية، كما قام الحاضرون بجولة داخل مرافق المركب والتي تضم قاعة الشاي وقاعة الاعلاميات وقاعة مخصصة للاجتماعات ومكتبة ومكتب الإدارة.

وبمناسبة توقيع شراكة ما بين مؤسسة الاعمال الاجتماعية للتعليم فرع تارودانت وتأمينات سكاي اكادير ادلى لنا ممثل تأمينات سكاي السيد جمال لهديني بالتصريح التالي : تهدف الاتفاقية التي تم توقيعها مع مؤسسة الاعمال الاجتماعية للتعليم فرع تارودانت الى تقديم مجموعة من الخدمات لمنتسبي هذه المؤسسة يمكن اجمالها في كون المستفيدين المؤمنين من تخفيض نسبته 10 بالمائة على قسط المسؤولية المدنية اذا كانوا يتوفرون على 24 شهرا على الاقل من الاكتتاب في التأمين دون انقطاع ودون تعرضهم لأي حادث خلال تلك المدة .

كما ان المؤمنين و باستفادتهم من تخفيض 10 في المائة او عدم توفرهم على شروط الاستفادة منها يستفيدون ايضا جميع المؤمنين داخل هذه الاتفاقية من مجانية الاستفادة من الدفاع والتقاضي ومجانية الاستفادة من حماية الراكبين والسائق ، وعدة خدمات اخرى مجانية ، حسب السيد جمال

تارودانت نيوز
محمد زرود

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.