اليوم الأربعاء 21 أغسطس 2019 - 6:50 مساءً

 

 

أضيف في : الأربعاء 18 مارس 2015 - 10:20 صباحًا

 

الانتخابات الاسرائيلية….القائمة العربية المشتركة ثالث قوة سياسية في الكنيسيت

الانتخابات الاسرائيلية….القائمة العربية المشتركة ثالث قوة سياسية في الكنيسيت
قراءة بتاريخ 17 مارس, 2015

اصبحت القائمة العربية المشتركة المؤلفة من الاحزاب العربية القوة الثالثة في البرلمان الاسرائيلي الكنيست ، حسب استطلاعات اولية لنتائج الانتخابات التشريعية التي جرت اليوم الثلاثاء.

وحسب استطلاعات نشرتها القناتان التلفزيونيتان الإسرائيليتان العاشرة والثانية فان القائمة العربية المشتركة حازت 13 مقعدا من اصل 120 في حين أفاد استطلاع للقناة الإسرائيلية الاولى ان القائمة حصلت على 12 مقعدا.يذكر أنها المرة الأولى التي تتقدم في الاحزاب العربية بقائمة موحدة الى انتخابات الكنيسيت منذ سنة 1948.ومع.
تارودانت نيوز.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.