اليوم الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 4:22 صباحًا
أخبار اليوم
تهنئة ..الزميل عبد الله البقالي نقيبا للصحفيين المغاربة للمرة الثانية            أمن تارودانت يصادر معملا تقليديا لتقطير مسكر ماء الحياة ويعتقل صاحبه            تارودانت تحتضن معرض الفنان حسن بوزگا            الإقصائيات الجهوية لتنين العرب            سليم عساف في منّا وجر…جرأة،عفوية وفن            المنظمة الديمقراطية للشغل تحيي الذكرى الأليمة لأحداث 20 يونيو 1981            عامل اقليم تارودانت يهنئ المدير الاقليمي للتعليم بتصدر مديرية تارودانت نتائج البكالوريا بجهة سوس ماسة            المدينة التي تختفي فيها الشمس على ظهر “التنين” وتعود تقول : شكرا فريق ترياثلون            تارودانت :المحكمة الإدارية تصفع مجلس البيجيدي بجماعة زاوية سيدي الطاهر بإلغاء القرار الإداري الجائر للتوقيف المؤقت لموظف مرسم.            الرباط تحتضن مسيرة حاشدة جمعت يساريين وإسلاميين ضد “صفقة القرن”           

 

 

أضيف في : الخميس 26 مارس 2015 - 9:42 مساءً

 

عاجل…قائد الدرك الملكي بتاليوين اقليم تارودانت يلقي القبض على احد مروجي المخدرات

عاجل…قائد الدرك الملكي بتاليوين اقليم تارودانت يلقي القبض على احد مروجي المخدرات
بتاريخ 26 مارس, 2015

تمكن قائد الدرك الملكي بتاليوين نواحي تارودانت ، من إلقاء القبض على احد مروجي المخدرات ويدعى ( م . ا) ينحدر من احد الدواوير التابعة لجماعة تسوسفي ، وبحوزته 70 غرام من مخدر الشيرا .
وبحسب مصادر موثوقة فان قائد الدرك الملكي بتاليوين كان يتعقب الجني لمدة تقارب شهر خاصة بعد ان تنهى الى علم الدرك الملكي أنا الجني كان يروج هذه المادة الخطيرة بأحد المقاهي المتوجد باخد المناطق النائية بتاليوين .
وتوفيد المعطيات المتوفر حاليا ان الجني كان يتم تمويله من احد المروجي الكبار بشمال المملكة المغربية .
وتجدور الإشارة الى انه تم احالة الجاني على النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بتارودانت وذلك يوم الأربعاء 25 مارس 2015 .
محمد زرود .
تارودانت نيوز.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.