اليوم الإثنين 20 مايو 2019 - 1:35 مساءً
أخبار اليوم
بلطجة ومخدرات واعتداءات على الساكنة بدوا ر الزاوية بمدينة تارودانت            journaux électroniques dirigés par des Directrices de publication 48            المنطقة الاقليمية للأمن بتارودانت تقدم حصيلة تدخلاتها خلال السنة الماضية            وزارة الثقافة والاتصال : 48 صحيفة إلكترونية تديرها مديرات نشر            *Chercheur marocain fait Chevalier de l’Ordre pour le progrès des sciences et de l’invention en Roumanie*  ‏🔴 Le Maroc rafle deux médailles d’or et huit  distinctions au salon européen de l’innovation euroinvent de iasi🔴            رومانيا.. توشيح باحث مغربي بوسام عن مساهمته في تقدم العلوم والاختراعات ويمنح المغرب ميداليتين ذهبتين بالمعرض الاوروبي للإبداع والابتكار            سارعوا الى المغفرة واحذروا ” اللهطة “            المثقف الكافر و الملحد “يبدو أن كل مثقف كافر وملحد ومغضوب عليه إلى يوم يبعثون”            الاحتفال بالذكرى الرابعة عشرة 14 لانطلاقة المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بعمالة اقليم تارودانت            الخليج يوافق على إعادة انتشار القوات الأمريكية           

 

 

أضيف في : الأحد 29 مارس 2015 - 8:03 مساءً

 

نيابة تارودانت … خلية اليقضة التربوية تنهج سياسة القرب و تقلص المسافة بين المربيات

نيابة تارودانت … خلية اليقضة التربوية تنهج سياسة القرب و تقلص المسافة بين المربيات
بتاريخ 29 مارس, 2015

تحت اشراف مصلحة الشؤون التربوية و تنشيط المؤسسات بإقليم تارودانت. نظم مركز موارد تارودانت و اولاد تايمة و اولاد برحيل بتنسيق مع مجموعة مدارس ابن الفارض بجماعة تالكجونت يوما دراسيا اقليميا، لفائدة المربيات و المسيرات و الفاعلات في مجال التعليم الاولي بإقليم تارودانت.
على الساعة التاسعة صباحا من يوم السبت 28 مارس 2015 ، افتتحت اشغال هذا اللقاء بإحدى الفضاءات الخضراء بمقر جماعة تالكجونت، و الذي أطره و نشطه كل من السادة : ادار احسين منسق مراكز التعليم الاولي بالإقليم،و المتفقدين التربويين: الحسين ايت حمو وعمر اقريش . موضوع هذا اللقاء تمحور حول التحسيس بالبيئة و اهميتها و بناء الوعي البيئي و تنميته لدى الطفل المغربي.
شارك في هذا اللقاء الاقليمي حوالي 60 مسيرة و مربية، جئن من مختلف مناطق الاقليم كأولاد تايمة ، سبت الكردان ، حمر الكلاشة ، تمالوكت، ايت اعزة، اولاد عيسى، اولاد برحيل ، سيدي وعزيز، اداوكماض، اولوز، و مدينة تارودانت.
اللقاء كان مناسبة رددت خلاله المشاركات عدة اناشيد تربوية و وطنية و تنظيم العاب تربوية، و انجاز مشاريع حول البيئة. كما تعرفن من خلال العرض على معطيات علمية هامة، تتعلق بقضايا البيئة، و اهم الاهداف العامة للتربية البيئية، و التمسك بها كأسلوب تربوي تعليمي، يحقق المواطنة البيئية لدى الاطفال.
تميز هذا اللقاء بحضور مدير م/م ابن الفارض الاستاذ عبد الكبير طاج طاج و السيد ناصــر لحسن مساعد تقني بنفس المجموعة و عدد من اعوان و اداريي جماعة تالكجونت.

تارودانت نيوز
بن صالح العزوزي

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.