اليوم الإثنين 10 ديسمبر 2018 - 5:44 مساءً
أخبار اليوم
القطب الحقوقي بتارودانت يدعو الى وقفة احتجاجية            انتخاب الميلودي المخارق عضوا في المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للنقابات            الفنان المغربي رضوان برحيل يتعاقد مع نجوم ريكوردز وينضم لشيرين و محمد حماقي            جمعية أمهات وآباء مجموعة م.م. مدارس المهدي بن تومرت، بجماعة ارزان، تعزز بنية المركزية بمشروع بناء ثلاث قاعات للدرس، وتبليط أرضية الساحة.            درع المئة مليون… من أنغامي إلى جوزيف عطيّة!            إفتتاح المعرض التشكيلي المشترك، تارودانت            تارودانت :تسليم هبة ملكية لشرفاء زاويتي سيدي عياد والتيجانية            جمعية شباب الأطلس بتارودانت تتوج بجائزة أفضل مبادرة مدنية لسنة 2018            تارودانت :تعزية وفاة أحد أعضاء مجموعة الونايسية بأولاد يحيى            تارودانت :جمعية اتحاد تارودانت للرياضة الميكانيكية وشركائها تنظم الدورة الأولى لمهرجان دريفت الرياضي والفني           

 

 

أضيف في : الإثنين 6 أبريل 2015 - 6:57 مساءً

 

انطلاق التدريب التحضيري لجمعية التربية والتنمية باكادير

انطلاق التدريب التحضيري لجمعية التربية والتنمية باكادير
بتاريخ 6 أبريل, 2015

من 5 الى 12 ابريل هي فترة التدريب التحضيري الخاص بجمعية التربية والتنمية والذي ينتظم بالمركز النسوي باكادير تحت اشراف وزارة الشباب والرياضة، ويشارك فيه متدربو ومتدربات فروع الجمعية بكل من : اكادير – القليعة – اولاد برحيل – اولاد تايمة – اولاد جرار – اولوز – وارزازات – طاطا – مراكش – اشتوكة – العيون – الصويرة – الداخلة .
التحاق المشاركين كان يوم الاحد وتم بشكل سلس، حيت عملت ادارة التدريب على اتمام مختلف اجراءات الاستقبال والتنظيم في ظروف جيدة ، وبعد التحاق جل المشاركين و استقرارهم بشكل مريح ، انطلقت اولى العروض النظرية .
بلغ عدد المستفدين من التدريب 70 متدرب ومتدربة يؤطرهم ستة اطر من وزارة الشباب والرياضة قدمو من الرباط والعيون والعرائش وطاطا ، ويرأسهم السيد مصطفى ماء العينين , رئيسا لمركز التدريب، ورغم ان ايام التكوين محدودة في اسبوع فان الاطر المشرفة ،تعمل ومن خلال العروض النطرية وورشات الاشغال اليدوية والانشاد وغيرها ، على تقديم المبادئ الاولية مع التركيز على الاهم والمستجد ،
وتعتبر التداريب التحضيرية اول خطوة للمتدرب والمتدربة في مجال التكوين ، اذ ستتبعها وخلال ترقيه في السنوات المقبلة، مرحلة تجريبية و تكوينية ثم مرحلة اثباث الصلاحية ليجتاز بعدها المتدرب امتحان كتابيا للحصول على دبلوم مدرب معترف به وطنيا. وبعد ذلك يدخل المدرب مرحلة التخصص سواء في مجال الادارة او الاقتصاد او التنشيط .
imageimageimage
تارودانت نيوز
مراسلة من مركز التدريب من محمد صفا

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.