اليوم السبت 22 سبتمبر 2018 - 10:59 مساءً
أخبار اليوم
لا يفوتك سيدتي .. ماسك العسل والشوفان للعناية بالبشرة قبل النوم            بيان التضامن الجامعي المغربي حول الدخول المدرسي            مدرسة علوم المهندس تمثل المغرب في ملتقى اسطنبول الدولي للاختراعات            المنظمة المغربية للاغاثة والانقاذ بسيدي موسى الحمري تنظم دورات تكوينية في الإسعافات الأولية            المجلس الجماعي لتارودانت يعقد دورته العادية لشهر أكتوبر وهذا جدول أعمالها            النقابة الوطنية للتعليم /ك د ش تدعو الى وقفة احتجاجية امام المديرية الاقليمية بتارودانت دفاعا عن كرامة نساء ورجال التعليم والمدرسة العمومية            عامل اقليم تارودانت يشرف على تقديم مجموعة مشاريع تنموية باقليم تارودانت على هامش الدورة الثانية ل مهرجان “الصبار إداومحمود”            مرة اخرى سلمى بلقائد تصنع الحدث بتافرات المولود تزنيت            أعضاء المجلس الإقليمي لتارودانت يطالبون بضرورة كشف حقيقة ملف النقل المدرسي            المنتدى المغربي للمواطنة وحقوق الإنسان بجهة سوس ماسة يرصد انتهاكات جسيمة لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة بتارودانت           

 

 

أضيف في : الأحد 12 أبريل 2015 - 11:13 مساءً

 

اكادير…السوق البلدي للمدينة تحت نيران حريق ليلي.

اكادير…السوق البلدي للمدينة تحت نيران حريق ليلي.
بتاريخ 12 أبريل, 2015

عاش مهنيو السوق البلدي وسط شارع الحسن الثاني من مدينة أكادير حالة من الدعر و الخوف على الأرواح و الممتلكات جرا الحريق الدي اتت نيرانه على كميلت كبيرة من السلع.حيث ما زالت الحصيلة المادية للخسائر غير معروفة وسط غياب للضحايا في صفوف البشر.

و ما زال رجال الوقاية المدنية يواصلون مجهوداتهم لاخماد الحريق و السيطرة على ألسنة اللهب.

وق حل بعين المكان أمنيو المدينة ورجال السلطة، قصد السهر على منع النيران من الوصول الى مرافق تجارية توجد بالقرب من السوق.متابعة.
تارودانت نيوز.>

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.